تركيا تعلن شروطا جديدة للحصول على جنسيتها مواجهات عنيفة في باريس وحملة اعتقالات واسعة Dans les sables de Nbeiket Laouach, les soldats mauritaniens n’attendent pas le G5 Sahel pour agir هل تكون انتخابات الرئاسة 2019 بوابة العبور إلى المستقبل؟ Comment BP a bouclé le financement de Tortue? السنغال: تدشين متحف يحتفي بإنجازات السود عبر التاريخ تحديد موعد انعقاد المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني الشرطة الفرنسية تنضم إلى المحتجين ضد غلاء المعيشة هيئات سياسية موريتانية تطالب برفع الحصار عن سوريا لهذا السبب غاب الرئيس المالي عن مؤتمر نواكشوط

صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب

وكالات

الثلاثاء 2-10-2018| 00:54

في صدمة كبيرة لمستخدمي تطبيق واتساب الذي يخلو تماماً من الإعلانات، كشف متحدث باسم التطبيق أنه سيتم تحديث التطبيق قريباً ، مضيفا أنه سيتم إرسال الإعلانات خلال التحديث الجديد.


وذكرت مجلة "فوربس" الأميركية، بأن التطبيق بصدد إرسال إعلانات إلى المستخدمين ابتداءً من العام المقبل، 2019، وفق الشريك المؤسس للتطبيق، بريان أكتون.


وقال أكتون عبر تويتر، "لقد حان الوقت.. حذف فيسبوك". وصرح في مقابلة مع "فوربس"، أنه غادر فيسبوك بسبب خلاف بشأن كيفية تحقيق الأرباح في واتساب.


وأضاف أن المدير التنفيذي في فيسبوك، مارك زوكربيرغ، وتنفيذيين آخرين في فيسبوك، يريدون إرسال إعلانات مستهدفة للمستخدمين، بحسب سكاي نيوز.


وكشف أكتون إنه لن يكون سعيدا بوجود الإعلانات المستهدفة، معلنا أنه اقترح إعلانات مقننة للغاية، على أن يتطلب الأمر مبلغا زهيدا، وذلك بعد استخدام عدد كبير من الرسائل المجانية.


وواتساب أكثر تطبيق تواصل فوري شعبية في العالم، إذ يستخدمه نحو 1.5 مليار شخص شهريا، واستحوذ عليه موقع التواصل الشهير فيسبوك عام 2014، لقاء مبلغ 1.4 مليار دولار .

عودة للصفحة الرئيسية