الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية باسطنبول اعلان لاكتتاب وكيل تسويق تصفيات امّم افريقيا: موريتانيا تتصدر مجموعتها بعد الفوز على أنغولا في سبيل الحق (2) هل انتهى شهر العسل لولي عهد السعودية؟ تحديد آخر أجل لاستبدال البطاقة الرمادية موريتانيا تعلن دعم موقف السعودية فى قضية خاشقجي بحث فرص التعاون بين هيئات أرباب العمل الموريتانيين والتونسيين افتتاح دورة تكوينية لفائدة الصحافة القضائية ترامب: كأن قتلة مارقين تسببوا بمقتل خاشقجي

قطر تقاضي المملكة العربية السعودية

وكالات

الثلاثاء 2-10-2018| 00:49

بدأت قطر إجراءات ضد المملكة العربية السعودية في منظمة التجارة العالمية واتهمتها بانتهاك حقوق الملكية الفكرية.


وقالت وزارة الاقتصاد القطرية على موقعها على شبكة الإنترنت إن قطر رفعت دعوى قضائية تركز في جزء منها على منع شبكة "بي إن سبورتس" القطرية الرياضية من بث محتواها في المملكة.


واتهمت الدعوى الرياض برفض اتخاذ أي إجراء فعال ضد شبكة تلفزيونية للقرصنة تسمى "بي أوت كيو" تذيع مسابقات رياضية تملكها شبكة "بي إن سبورتس" حصريا.


وقالت شركة "بي إن سبورتس" إنها تسعى للحصول على تعويض بأكثر من مليار دولار في قضية تحكيم دولية ضد السعودية، حسب وكالة رويترز للأنباء.


لكن السلطات السعودية تنفي تورطها في شبكة "بي أوت كيو"، وسبق أن أعلنت السلطات السعودية أنها تتخذ إجراءات لمكافحة القرصنة وملتزمة بحماية حقوق الملكية الفكرية.

عودة للصفحة الرئيسية