الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية باسطنبول اعلان لاكتتاب وكيل تسويق تصفيات امّم افريقيا: موريتانيا تتصدر مجموعتها بعد الفوز على أنغولا في سبيل الحق (2) هل انتهى شهر العسل لولي عهد السعودية؟ تحديد آخر أجل لاستبدال البطاقة الرمادية موريتانيا تعلن دعم موقف السعودية فى قضية خاشقجي بحث فرص التعاون بين هيئات أرباب العمل الموريتانيين والتونسيين افتتاح دورة تكوينية لفائدة الصحافة القضائية ترامب: كأن قتلة مارقين تسببوا بمقتل خاشقجي

موريتانيا تفوز باستضافة كأس إفريقيا للشباب أقل من 20 عاما

وكالات

الاثنين 1-10-2018| 14:41

أعلن في القاهرة عن فوز موريتانيا باستضافة كأس إفريقيا للشباب أقل من 20 عاما، المقرر تنظيمها خلال العام 2021.

وجاءت المصادقة على طلب موريتانيا لاستضافة البطولة الإفريقية، خلال اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” خلال دورته المنعقدة في مدينة شرم الشيخ المصرية.

وأكدت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الخبر، مشيرة إلى أنها ستكون المرة الأولي التي تستضيف فيها موريتانيا هذه البطولة.

كأس العالم تحت 20 سنة لكرة القدم والتي عرفت باسم بطولة العالم للشباب هي بطولة كرة قدم دولية للمنتخبات الوطنية تحت الـ 20 سنة، ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم كل عامين ويشارك فيها 24 منتخب من مختلف الاتحادات القارية. في السابق كانت البطولة يُطلق عليها مسابقة كوكاكولا، و استمرت هذا المسمى لغاية عام 1997، عندما تم تغيير الاسم لتصبح كما هو عليه الآن. أقيمت أول نسخة من بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 20 سنة في تونس في عام 1977.

عودة للصفحة الرئيسية