قتلى وإصابات حرجة واستنفار للشرطة في فرنسا معلم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يروي تجربته ذ.بوحبيني: إلى متى؟ أمريكا تمنع الرئيس الغامبي السابق وعائلته من دخول أراضيها تحضيرات لعقد القمة السابعة لاتحاد المغرب العربي مبادرة "نثق في موريتانيا" (نشر الثقافة القانونية في موريتانيا) موريتانيا: نتطلع إلى تشجيع الاستثمار في قطاعات المعادن والنفط والغاز افتتاح مؤتمر"موريتانيد" لقطاع النفط والمعادن موريتانيا و الرئيس القادم بين حقيقة الواقع و متطلبات المستقبل يوم دام على طريق الأمل

موريتانيا تفوز باستضافة كأس إفريقيا للشباب أقل من 20 عاما

وكالات

الاثنين 1-10-2018| 14:41

أعلن في القاهرة عن فوز موريتانيا باستضافة كأس إفريقيا للشباب أقل من 20 عاما، المقرر تنظيمها خلال العام 2021.

وجاءت المصادقة على طلب موريتانيا لاستضافة البطولة الإفريقية، خلال اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” خلال دورته المنعقدة في مدينة شرم الشيخ المصرية.

وأكدت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الخبر، مشيرة إلى أنها ستكون المرة الأولي التي تستضيف فيها موريتانيا هذه البطولة.

كأس العالم تحت 20 سنة لكرة القدم والتي عرفت باسم بطولة العالم للشباب هي بطولة كرة قدم دولية للمنتخبات الوطنية تحت الـ 20 سنة، ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم كل عامين ويشارك فيها 24 منتخب من مختلف الاتحادات القارية. في السابق كانت البطولة يُطلق عليها مسابقة كوكاكولا، و استمرت هذا المسمى لغاية عام 1997، عندما تم تغيير الاسم لتصبح كما هو عليه الآن. أقيمت أول نسخة من بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 20 سنة في تونس في عام 1977.

عودة للصفحة الرئيسية