روصو: احتجاجات امام مقر حملة ولد بوبكر الكنتي ينتقد تصريحات الناطق باسم غزواني حول "استمرار نهج عزيز" Position "inconfortable" des élus et cadres négro-africains de la majorité من أجل الوطن.. أطلبوا الأصوات بعزة نفس... الرئاسيات: قوائم رؤساء واعضاء مكاتب التصويت عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني ولد الشين : الانتخابات الرئاسية هي استفتاء على عشرية الفساد

موريتانيا تفوز باستضافة كأس إفريقيا للشباب أقل من 20 عاما

وكالات

الاثنين 1-10-2018| 14:41

أعلن في القاهرة عن فوز موريتانيا باستضافة كأس إفريقيا للشباب أقل من 20 عاما، المقرر تنظيمها خلال العام 2021.

وجاءت المصادقة على طلب موريتانيا لاستضافة البطولة الإفريقية، خلال اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” خلال دورته المنعقدة في مدينة شرم الشيخ المصرية.

وأكدت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الخبر، مشيرة إلى أنها ستكون المرة الأولي التي تستضيف فيها موريتانيا هذه البطولة.

كأس العالم تحت 20 سنة لكرة القدم والتي عرفت باسم بطولة العالم للشباب هي بطولة كرة قدم دولية للمنتخبات الوطنية تحت الـ 20 سنة، ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم كل عامين ويشارك فيها 24 منتخب من مختلف الاتحادات القارية. في السابق كانت البطولة يُطلق عليها مسابقة كوكاكولا، و استمرت هذا المسمى لغاية عام 1997، عندما تم تغيير الاسم لتصبح كما هو عليه الآن. أقيمت أول نسخة من بطولة كأس العالم لكرة القدم تحت 20 سنة في تونس في عام 1977.

عودة للصفحة الرئيسية