الكنتي ينتقد تصريحات الناطق باسم غزواني حول "استمرار نهج عزيز" Position "inconfortable" des élus et cadres négro-africains de la majorité من أجل الوطن.. أطلبوا الأصوات بعزة نفس... الرئاسيات: قوائم رؤساء واعضاء مكاتب التصويت عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني ولد الشين : الانتخابات الرئاسية هي استفتاء على عشرية الفساد اعتقال رئيسة مكتب دائني الشيخ الرضا

الميناء: مخاوف من التلاعب بالبطاقات اللاغية

الجمعة 28-09-2018| 19:28

نظم العشرات من نشطاء لائحة التغيير الديمقراطي المعارضة في بلدية الميناء صباح اليوم الجمعة 28 سبتمبر 2018 وقفة احتجاجية أمام المحكمة العليا للمطالبة بإنصاف اللائحة ومنع تزوير فوزها بالبلدية الذي أثبتته المحاضر الموجودة بحوزة حملة اللائحة.

مرشح اللائحة للعمدة ابراهيم ولد البكاي قال إن الوقفة اليوم مدنية سملية تسعى للفت انتباه المحكمة الموقرة للظلم الذي تعرضت له اللائحة من خلال تزوير محضر المكتب رقم 25 ومطالبتها بمنع التلاعب بالبطاقات اللاغية لغرض الالتفاف على فوز اللائحة.

وقال العمدة إن جماهير اللائحة ستقف ضد الظلم كما أن إدارة الحملة اتخذت إجراءات قانونية ووكلت محامين للدفاع عن حقها.

عودة للصفحة الرئيسية