تركيا تعلن شروطا جديدة للحصول على جنسيتها مواجهات عنيفة في باريس وحملة اعتقالات واسعة Dans les sables de Nbeiket Laouach, les soldats mauritaniens n’attendent pas le G5 Sahel pour agir هل تكون انتخابات الرئاسة 2019 بوابة العبور إلى المستقبل؟ Comment BP a bouclé le financement de Tortue? السنغال: تدشين متحف يحتفي بإنجازات السود عبر التاريخ تحديد موعد انعقاد المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني الشرطة الفرنسية تنضم إلى المحتجين ضد غلاء المعيشة هيئات سياسية موريتانية تطالب برفع الحصار عن سوريا لهذا السبب غاب الرئيس المالي عن مؤتمر نواكشوط

إيسيسكو تعقد لقاء للخبراء في نواكشوط

وكالات

الأربعاء 26-09-2018| 18:44

أعلنت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة إيسيسكو أنها ستعقد فاتح الشهر المقبل، بالعاصمة الموريتانية نواكشوط لقاء للخبراء، حول سبل تطوير برامج التعريف بالإسلام بإذاعات الدول الأفريقية.


ويهدف الاجتماع إلى التوعية بأهمية دور البرامج الإذاعية في التعريف بالإسلام وحضارته، وتفعيل دور الإعلاميين الإذاعيين في مواجهة التطرف والغلو، ونشر ثقافة الوسطية والاعتدال، والتعريف بالمتطلبات الفنية والمعرفية لتطوير البرامج الإذاعية الخاصة بالتعريف بالإسلام.


وسيتضمن برنامج اللقاء الذي سينعقد بالتعاون مع اتحاد الإذاعات الإسلامية، وبالتنسيق مع اللجنة الوطنية الموريتانية للتربية والثقافة والعلوم، وإذاعة موريتانيا، مناقشة محاور عدة منها، الإعلام السمعي في ظل تطور الإعلام الجديد الإمكانيات والتحديات، وعرض تجارب الدول المشاركة في نشر الإسلام والتعريف بقيمه السمحة، ومتطلبات تطوير البرامج الإذاعية للتعريف بالإسلام ونشر ثقافة الوسطية والاعتدال.

عودة للصفحة الرئيسية