بومبيو أخبر محمد بن سلمان أن "مستقبله كملك في خطر" الْمَجالِسُ الْجَهَوِيَة و واجِبُ الحَذَر مِنْ أَخْطاءِ التَأْسيس غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! من أجل صحافة جادة هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة! حول الفصل التعسفي لعمال فى شركة النقل العمومي الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية باسطنبول اعلان لاكتتاب وكيل تسويق تصفيات امّم افريقيا: موريتانيا تتصدر مجموعتها بعد الفوز على أنغولا

فيضانات مدمرة تجتاح تونس

وكالات

الأحد 23-09-2018| 12:56

هطلت أمطار غزيرة، السبت، في ولاية نابل بشمال شرق تونس، مما أسفر عن فيضانات هائلة خلّفت قتيلا، على ما أعلنت وزارة الداخلية.


وأوضح المتحدّث باسم الوزارة سفيان الزعق أنّ الضحية رجل مسنّ جرفته السيول بينما كان يحاول قطع منطقة غمرتها المياه في منطقة تاكلسة.


ونقلت "فرانس برس" عن المتحدث إن العديد من الطُرق في نابل قُطعت، وكذلك سكة الحديد والطرق السريعة من تونس، مؤكدا أنه تم إرسال تعزيزات من الجيش والشرطة والحماية المدنية.


وأضاف الزعق "لقد تساقط ما يصل إلى 197 ملم من المياه في نابل، هذا استثنائي"، مشيرا إلى أنه سيتم توفير مراكز إيواء للسكان المشردين.


وقد توجّه رئيس الوزراء يوسف الشاهد وعدد من الوزراء إلى قاعة العمليات التابعة للدفاع المدني في تونس حيث يتم تنسيق الإغاثة.

عودة للصفحة الرئيسية