الكنتي ينتقد تصريحات الناطق باسم غزواني حول "استمرار نهج عزيز" Position "inconfortable" des élus et cadres négro-africains de la majorité من أجل الوطن.. أطلبوا الأصوات بعزة نفس... الرئاسيات: قوائم رؤساء واعضاء مكاتب التصويت عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني ولد الشين : الانتخابات الرئاسية هي استفتاء على عشرية الفساد اعتقال رئيسة مكتب دائني الشيخ الرضا

فيضانات مدمرة تجتاح تونس

وكالات

الأحد 23-09-2018| 12:56

هطلت أمطار غزيرة، السبت، في ولاية نابل بشمال شرق تونس، مما أسفر عن فيضانات هائلة خلّفت قتيلا، على ما أعلنت وزارة الداخلية.


وأوضح المتحدّث باسم الوزارة سفيان الزعق أنّ الضحية رجل مسنّ جرفته السيول بينما كان يحاول قطع منطقة غمرتها المياه في منطقة تاكلسة.


ونقلت "فرانس برس" عن المتحدث إن العديد من الطُرق في نابل قُطعت، وكذلك سكة الحديد والطرق السريعة من تونس، مؤكدا أنه تم إرسال تعزيزات من الجيش والشرطة والحماية المدنية.


وأضاف الزعق "لقد تساقط ما يصل إلى 197 ملم من المياه في نابل، هذا استثنائي"، مشيرا إلى أنه سيتم توفير مراكز إيواء للسكان المشردين.


وقد توجّه رئيس الوزراء يوسف الشاهد وعدد من الوزراء إلى قاعة العمليات التابعة للدفاع المدني في تونس حيث يتم تنسيق الإغاثة.

عودة للصفحة الرئيسية