روصو: احتجاجات امام مقر حملة ولد بوبكر الكنتي ينتقد تصريحات الناطق باسم غزواني حول "استمرار نهج عزيز" Position "inconfortable" des élus et cadres négro-africains de la majorité من أجل الوطن.. أطلبوا الأصوات بعزة نفس... الرئاسيات: قوائم رؤساء واعضاء مكاتب التصويت عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني ولد الشين : الانتخابات الرئاسية هي استفتاء على عشرية الفساد

مفوضية الامن الغذائي تتسلم هدية من الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتاني

الخميس 20-09-2018| 16:30

أشرفت مفوضة الامن الغذائي السيدة نجوى بنت الكتاب صباح اليوم الخميس بمخازن مفوضية الامن الغذائي على حفل تسلم هدية معتبرة من المواد الغذائية مقدمة من الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتاني بهدف مساعدة المواطنين المتضررين من الامطار الاخيرة على امتداد كافة التراب الوطني.

وأكد رئيس اتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتاني السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد على أن هذه الهدية المخصصة للمواطنين المتضررين من الامطار تمثل جزءا من تحمل الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتاني للمسؤوليات الوطنية والواجبات الاجتماعية اتجاه الوطن والمواطنين كما أنها تمثل لفتة تضامنية من ابناء الوطن الواحد للمتضررين من الامطار والسيول.

وأشاد رئيس الاتحاد الوطنين لأرباب العمل الموريتاني بجهود الحكومة وسرعتها لنجدة المتضررين من الأمطار بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

 

وحضر حفل تسليم الهدية مفوض الامن الغذائي المساعد السيد محمد ولد محمد العيد ولد خيار و مسؤولين بالاتحاد الوطني لأرباب العمل الوريتاني.

عودة للصفحة الرئيسية