الكنتي ينتقد تصريحات الناطق باسم غزواني حول "استمرار نهج عزيز" Position "inconfortable" des élus et cadres négro-africains de la majorité من أجل الوطن.. أطلبوا الأصوات بعزة نفس... الرئاسيات: قوائم رؤساء واعضاء مكاتب التصويت عصابة تهاجم إحدى خيام حملة المرشح ولد الغزواني في نواكشوط صحة: هل من المفيد وضع معجون الاسنان على الحروق؟ السفير الصيني يكتب: حقيقة الحرب التجارية الأمريكية الصينية مهرجان جماهيري في اغليك اهل بيه دعما لغزواني ولد الشين : الانتخابات الرئاسية هي استفتاء على عشرية الفساد اعتقال رئيسة مكتب دائني الشيخ الرضا

قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة

الأربعاء 19-09-2018| 12:30

استقبل رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط، الجنرال افريدريك بلاشون قائد قوة برخان الفرنسية في الساحل.

وأدلى قائد قوة برخان بتصريح صحفي قال فيه :" سبق لي أن قمت صحبة قائد قوة برخان المنصرف بجولة تعارف في دول المنطقة في أواخر يوليو الماضي، وهذه فرصة جديدة للتباحث مع فخامة الرئيس حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كان لي الشرف في هذا الاطار بمقابلة فخامة الرئيس وقائد الاركان العامة للجيوش، ونحن كشركاء بحاجة الى إجراء اتصالات بشكل منتظم من اجل تقييم الوضع في المنطقة وبحث سبل وآليات العمليات المستقبلية.


لقد اجرينا تبادلا مثمرا للآراء خلال هذا اللقاء، وبوسعي ان اقول اننا نتقاسم نفس الهموم ازاء المنطقة .

عودة للصفحة الرئيسية