قذاف الدم: القذافي ترك أكثر من 600 مليار دولار تِمثالٌ نُحاسيٌّ للراحل صدام حسين يُثير “جَدَلًا” ثُلاثيًّا الملك سلمان وولي عهده يعزيان عائلة جمال خاشقجي العرب ولعبة الفخ 10 دول عربية تدعم موقف السعودية فعاليات معرض المنتجات الجزائرية تنطلق بنواكشوط الاثنين خاشقجي في مقابلة غير منشورة: سأصبح مستشارا لولي العهد لو طلب مني ذلك موريتانيا تعلق على مقتل خاشقجي فى القنصلية السعودية مسؤول سعودي: هكذا تم التخلص من جثة خاشقجي حتى لا نُضَيِّع فرصة 2019(9)

موسكو لتل آبيب: نحتفظ بحقنا في الرد بخطوات مناسبة

وكالات

الثلاثاء 18-09-2018| 09:37

حمّل وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو في مكالمة هاتفية مع نظيره الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، تل أبيب المسؤولية الكاملة عن إسقاط الطائرة الروسية "إيل 20" قبالة الساحل السوري يوم أمس.

وقال شويغو : "رغم الترتيبات القائمة مع إسرائيل لمنع وقوع الحوادث.. جرى إبلاغ قيادة القوات الروسية قبل دقيقة واحدة فقط من الهجوم الإسرائيلي، ما يحمّل إسرائيل كامل المسؤولية عن إسقاط الطائرة الروسية ومقتل طاقمها".

وتابع شويغو : "وزارة الدفاع الروسية دعت الجانب الإسرائيلي مرارا إلى الامتناع عن شن الهجمات على الأراضي السورية، مشيرة إلى أنها تهدد أمن الجنود الروس.. ممارسات الجيش الإسرائيلي لا تعكس روح الشراكة الروسية الإسرائيلية ونحتفظ بحقنا في الرد بخطوات مناسبة".

عودة للصفحة الرئيسية