من هو "العربي المجنون" الذي عين سفيرا لدى السعودية؟ الصحافة بين المهنية والضياع افتتاح مراكز لتغذية الأطفال فى نواكشوط بداية فعلية لفصل الشتاء على عموم التراب الوطني خطأ ساذج يمنع نجما سنغاليا من الالتحاق بمنتخب بلاده الرئيس عزيز يعود من فرنسا أصغر مخرجة أفلام تسجيلية في العالم من أصول موريتانية موريتانيا الثانية عربيا من حيث سرعة إجراءات تأسيس الشركات ضابط إيراني يدوس على قبر صدام حسين (فيديو) مسؤول أمريكي: تسجيلات مقتل خاشقجي لا تورط ولي عهد السعودية

روصو: ولد عبد العزيز يلوح بمأمورية ثالثة

الجمعة 24-08-2018| 17:00

قال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إن الذين يطالبون بمأمورية ثالثة له في حكم موريتانيا ملزمون بالتصويت الكثيف لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية من أجل حصوله على أغلبية برلمانية مريحة يستطيع من خلالها تمرير التعديلات ومشاريع القوانين الضرورية لذلك.

ونفى ولد عبد العزيز في اجتماع عقده زوال اليوم الجمعة 24-08-2018 مع أنصار حزب الإتحاد بمعهد التعليم التكنولوجي في روصو، علمه بالأخطاء التي وقع فيها الحزب خلال اختيار مرشحيه، مشيرا إلى أن البعض غير راض عن تلك الترشحات، داعيا إلى تجاوز تلك المرحلة وسحب اللوائح المناوئة لحزبه.

وانتقد الرئيس الموريتاني بشدة اللوائح المناوئة لحزب الإتحاد، معتبرا أن ذلك التصرف يضعف الحزب ولا يساهم في استمرار الحكم الحالي، مؤكدا على ضرورة العمل تحت شعار الحزب من أجل بقاء النظام الحاكم في موريتانيا.

وطالب من الحضور دعم وتبني لوائح حزب الإتحاد، معتبرا أن “القضية تتعلق بدعم مشروع”.

عودة للصفحة الرئيسية