نادي روتاري يوزع مساعداتة غذائية فى دار النعيم

الثلاثاء 21-08-2018| 23:30

قام نادي روتاري نواكشوط بتوزيع سلات غذائية صباح عيد الأضحى الموافق 21 أغسطس 2018 على خمسين أسرة محتاجة بضاحية مقاطعة دار النعيم (حي التيسير) ويعتبر هذ الحي من جيوب الفقر في العاصمة نواكشوط وتقطنه 1200 اسرة غالبيتها من الفقراء.
وفي كلمته بالمناسبة أوضح رئيس النادي عبد الرحمن ولد الددي أن مشاركة أعضاء نادي روتاري نواكشوط افراح العيد مع سكان حي التيسير يدخل في صميم عمل الروتاري الدولي الذي يعتبر من أولوياته خدمة الآخر أيا كان من خلال النهوض بالطبقات الهشة في المجتمع ومحاربة الامراض الفتاكة وخاصة شلل الأطفال والذي تم القضاء عليه في العالم بفضل جهود الروتاري الدولي.
كما عبر المستفيدون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لنادي روتاري نواكشوط على توزيع المساعدات الغذائية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان الحي كما نوهو بالشفافية التي طبعت تحديد المستفيدين في النسخة الثانية من توزيع المساعدات وطالب المستفيدين النادي بالقيام بقافلة طبية خاصة بالأطفال والامهات في الحي.
يذكر ان نادي روتاري نواكشوط يزاول انشطته الخدمية والإنسانية منذ 1979 وقد انجز عدة مشاريع ذات نفع عام في مختلف ارجاء موريتانيا.

عودة للصفحة الرئيسية