الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات مُمَيِّزَاتُ الْمَشْهَد الْبَرْلَمَانِي الْجَدِيد ولد بلال يدافع عن فوز الحزب الحاكم بالميناء الحلقة الثالثة من مقال ولد ابريد الليل "واجب العرب" تقرير حول انتخابات سبتمبر 2018 موريتانيا: دعوة لإسقاط اتفاقية "كامب ديفيد"

ولد داداه: سنحقق فوزا كبيرا في هذه الاستحقاقات

و ا م

الجمعة 17-08-2018| 12:01

أطلق حزب تكتل القوى الديمقراطية الليلة البارحة عند الساعة صفر من امام مقره المركزي في مقاطعة تفرغ زينه في نواكشوط الغربية حملته الانتخابية الممهدة لاقتراع 1 و15 سبتمبرالمقبل.

وتميز حفل انطلاقة الحملة، التي يشارك فيها الحزب بلوائح بلدية ونيابية وجهوية، باستعراض الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي وبحضور جمع من مناضلي ومناضلات الحزب.

واكد رئيس الحزب السيد احمد ولد داداه في كلمة له خلال افتتاحه للحملة على اهتمام حزب تكتل القوى الديمقراطية بشؤون المواطن، منتقدا السياسات المتبعة في مجال توفير الكهرباء وغياب التسيير المعقلن لثروات البلاد الاقتصادية.

و دعا رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية انصار حزبه الى التصويت للوائح الحزب النيابية والبلدية والجهوية متوعدا اياهم بالفوز الكبير في هذه الاستحقاقات وحصول التغيير عن طريق صناديق الانتخاب،مطالبا الجميع بالحرص على امن واستقرار البلاد.

وخلال السهرة الافتتاحية لحملة الحزب تعاقب عدد من مناضلي ومناضلات الحزب المرشحين للمناصب الانتخابية في النيابيات البلدية والجهوية على منصة الخطابة داعيين جماهير الحزب بالتصويت بكثافة في اقتراع سبتمبر القادم .

عودة للصفحة الرئيسية