موريتانيا تشارك فى مؤتمر إعلامي بسلطنة عمان

الاثنين 13-08-2018| 09:00

احتضنت مدينة صلالة العمانية يوم امس الأحد اشغال ملتقى الإعلام العربي الذي تنظمه جمعية الصحفيين العمانية بمشاركة رابطة الصحفيين الموريتانيين ممثلة بالزميلة الغالية اعمر شين، وتستمر اشغال المؤتمر الإعلامي لغاية 15 اغسطس الجاري.
وأشرف على افتتاح المؤتمر معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بحضور عدد من اصحاب المعالي والسعادة وشيوخ وأعيان محافظة ظفار، ومؤيد اللامي رئيس اتحاد الصحفيين العرب ونخبة من الصحفيين والاعلاميين العرب.
يهدف الملتقى ـ الذي يقام تزامناً مع الموسم السياحي في صلالة ـ الى إتاحة الفرصة للمشاركين لتبادل الخبرات والاستماع إلى آراء بعضهم البعض، كما يهدف إلى التأكيد على أهمية تنمية مهارات وقدرات الصحفيين والإعلاميين في الوطن العربي،
ومن ابرز الاهداف كذلك التعريف بالسلطنة في الجوانب السياحية والاقتصادية والإعلامية والثقافية والتعريف بإمكانيات السلطنة في الفضاء الإلكتروني والإعلامي.
كما يتضمن الملتقى العديد من الأنشطة، أبرزها عقد جلسة حوارية بعنوان: “الاعلام والازمات والمسؤولية الاجتماعية” يتحدث فيها عدد من المعنيين في وسائل الاعلام المحلية، ودورة تدريبية للصحفيين العرب، بعنوان:”الاعلام العربي بين المسؤولية والمهنية في التعامل مع الازمات” إلى جانب اجتماع لجنة التدريب في اتحاد الصحفيين العرب لمناقشة نشاطات اللجنة الحالية والخطة القادمة لعام 2019،

عودة للصفحة الرئيسية