الاعلان عن جولة مغاربية لرئيس وزراء كوريا الجنوبية السنغال يتوج ببطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية الجزائر: تنصيب مجموعة برلمانية للصداقة مع موريتانيا عاصمة تعفَّنت وعفونة تفشّت المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018 هل هو الجنرال غزواني؟ موريتانيا تنافس على جائزة أفضل "منتخب رجال" في إفريقيا أسعار الذهب تتراجع لأدنى مستوى خلال أسبوع انتخاب ولد اعلي رئيسا لمنطقة شمال إفريقيابمؤتمر الغرف الإفريقية الشيخ النحوي يحاضر في المؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية

عاصفة تخرب المعبر الحدودي بين موريتانيا والجزائر

الشروق الجزائرية

السبت 11-08-2018| 12:07

تعرض المعبر الحدودي البري بتندوف بين الجزائر وموريتانيا المزمع تدشينه يوم الأربعاء المقبل، لعاصفة قوية عبثت ببعض مرافقه وتسببت في سقوط المكاتب المتنقلة التي شيدت مؤقتا لأجل إعطاء إشارة انطلاق الخدمة بالمعبر.
وتنقلت السلطات الولائية والمحلية الجزائرية على جناح السرعة إلى المعبر الحدودي الذي يقع عند النقطة 75 كلم عن مركز الولاية لإعادة الأمور إلى نصابها وترميم وإعادة تثبيت المكاتب بالمركز الحدودي.

وكانت الأشغال بهذا المركز استغرقت ثمانية أشهر، ووقفت عليها اللجنة المشتركة الجزائرية الموريتانية التي عبرت عن ارتياحها لانتهاء الأشغال بهذا المعبر والإمكانيات الضخمة التي جهزته الجزائر به.

عودة للصفحة الرئيسية