حين يتصدر السياسي عناوين صحف بلاده! تسجيلات صوتية: "قطع رأس" خاشقجي وتهديد بقتل القنصل العام أيضا نتائج مجلس الوزراء قضية خاشقجي: دائرة الشك تتسع حول خديجة! بومبيو أخبر محمد بن سلمان أن "مستقبله كملك في خطر" الْمَجالِسُ الْجَهَوِيَة و واجِبُ الحَذَر مِنْ أَخْطاءِ التَأْسيس غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! من أجل صحافة جادة هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة!

الرئيس عزيز يطلع على حملة تنظيف نواكشوط الجنوبية

و ا م

السبت 11-08-2018| 10:41

 اطلع رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم السبت في حي الدار البيظه بمقاطعة الميناء في ولاية نواكشوط الجنوبية على مدى نجاعة وفاعلية حملة تنظيف ولاية نواكشوط الجنوبية التي يشرف عليها الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين، سبيلا لتنظيف ولاية نواكشوط الجنوبية التي تعاني اكثر من غيرها من تراكم ملحوظ للقمامة التى تعرض صحة المواطنين وتؤثر على الوجه الحضري لهذه الولاية.

وبعد الاستماع الى شروح قدمها والي ولاية نواكشوط الجنوبية امربيه رب ولد عابدين و رئيس الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين السيد زين العابدين ولد الشيخ احمد حول تفاصيل العملية والآليات المستخدمة فيها والاستراتيجيات المتبعة لإزالة هذه الاوساخ، أعطى رئيس الجمهورية تعليماته بتسريع وتيرة العمل واتخاذ الاجراءات الكفيلة بعدم تراكم القمامة مستقبلا واهمية توعية المواطنين بهذا الخصوص قبل ان يطلع ميدانيا على الخطوات التي قطعت في هذا الصدد.

ويخصص الاتحاد الوطني لهذه العملية عددا من المعدات والشاحنات التي تنقل القمامات خارج الولاية في اسرع وقت لتخفيف معاناة المواطنين ووضع حد للامور التي تؤدي مستقبلا الى تراكم القمامة التي تدخل في اطار مقاربة وطنية لتنظيف هذه الولاية التي تعاني من تراكم ملحوظ للقمامات.

عودة للصفحة الرئيسية