تركيا تعلن شروطا جديدة للحصول على جنسيتها مواجهات عنيفة في باريس وحملة اعتقالات واسعة Dans les sables de Nbeiket Laouach, les soldats mauritaniens n’attendent pas le G5 Sahel pour agir هل تكون انتخابات الرئاسة 2019 بوابة العبور إلى المستقبل؟ Comment BP a bouclé le financement de Tortue? السنغال: تدشين متحف يحتفي بإنجازات السود عبر التاريخ تحديد موعد انعقاد المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني الشرطة الفرنسية تنضم إلى المحتجين ضد غلاء المعيشة هيئات سياسية موريتانية تطالب برفع الحصار عن سوريا لهذا السبب غاب الرئيس المالي عن مؤتمر نواكشوط

موريتانيا: الجيش يشتبك مع مسلحين شمال البلاد

وكالات

الجمعة 10-08-2018| 16:43

تعرضت دورية عسكرية تابعة للجيش الموريتاني، لهجوم شنه مسلحون مجهولون، تسبب في مقتل اثنين من المسلحين وإصابة جنديين موريتانيين، في ولاية تيرس الزمور، الواقعة بالشمال الموريتاني.


ونقلت الوكالة الموريتانية للأنباء عن بيان للجيش قوله : "اشتبكت دورية من المنطقة العسكرية الثانية صباح الجمعة، مع عنصر معادي متسلل في نقطة تقع بأقصى الشمال الشرقي من الحدود المالية الموريتانية."


وأضافت أن الاشتباك نجم عنه مقتل اثنين من المهاجمين وجرح آخرين فيما أصيب جنديان تم إخلاؤهما لتلقي العلاج.


وأشارت أنه تم الدفع بتعزيزات من القوى البرية والجوية لتمشيط المنطقة.


وتعد المنطقة التي وقع فيها الهجوم ، منطقة عسكرية مغلقة، حيث تنشط فيها شبكات التهريب، وتشهد عمليات بين الفينة والأخرى مطاردة بين الجيش الموريتاني وهؤلاء المهربين.

عودة للصفحة الرئيسية