تركيا تعلن شروطا جديدة للحصول على جنسيتها مواجهات عنيفة في باريس وحملة اعتقالات واسعة Dans les sables de Nbeiket Laouach, les soldats mauritaniens n’attendent pas le G5 Sahel pour agir هل تكون انتخابات الرئاسة 2019 بوابة العبور إلى المستقبل؟ Comment BP a bouclé le financement de Tortue? السنغال: تدشين متحف يحتفي بإنجازات السود عبر التاريخ تحديد موعد انعقاد المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني الشرطة الفرنسية تنضم إلى المحتجين ضد غلاء المعيشة هيئات سياسية موريتانية تطالب برفع الحصار عن سوريا لهذا السبب غاب الرئيس المالي عن مؤتمر نواكشوط

تنبيه أم تحذير من ذ. ولد محم؟

الجمعة 10-08-2018| 10:45

ذ. سيدي محمد ولد محم

 كشف رئيس الاتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد محمد، عن أن البرلمان القادم "سيمارس كل صلاحياته الدستورية نيابة عن الأمة الموريتانية"، داعيا القوى السياسية إلى أن "تقبل ذلك بصدر رحب".
ويأتي تنبيه رئيس الحزب الحاكم أو تحذيره للقوى السياسية، مباشرة بعد انتهاء الفترة المحددة لإيداع الملفات المترشحة للانتخابات القادمة، وبعد خفوت الجدل الذي أثارته تصريحات سابقة لوزير الثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة حول المأمورية الثالثة.
وهذا نص تغريدة ذ. ولد محم :
وقبل أن نبدأ المنازلة الانتخابية، وبعد أن وضعنا كل شروط اللعبة وقواعدها، علينا أن نتعامل مع نتائجها والواقع السياسي الذي ستثمر كمشروعية وطنية أفرزتها صناديق الاقتراع، فالبرلمان القادم سيمارس كل صلاحياته الدستورية نيابة عن الأمة الموريتانية، وعلى القوى السياسية تقبل ذلك بصدر رحب".

عودة للصفحة الرئيسية