تركيا تعلن شروطا جديدة للحصول على جنسيتها مواجهات عنيفة في باريس وحملة اعتقالات واسعة Dans les sables de Nbeiket Laouach, les soldats mauritaniens n’attendent pas le G5 Sahel pour agir هل تكون انتخابات الرئاسة 2019 بوابة العبور إلى المستقبل؟ Comment BP a bouclé le financement de Tortue? السنغال: تدشين متحف يحتفي بإنجازات السود عبر التاريخ تحديد موعد انعقاد المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني الشرطة الفرنسية تنضم إلى المحتجين ضد غلاء المعيشة هيئات سياسية موريتانية تطالب برفع الحصار عن سوريا لهذا السبب غاب الرئيس المالي عن مؤتمر نواكشوط

تطورات اعتقال المرشح محمد ولد الشيخ

الاثنين 6-08-2018| 13:35

كشف مصدر مقرب من الدكتور محمد ولد الشيخ بعض المعلومات حول مكان احتجازه ووضعه الصحي. وجاء في تدوينة للاعلامي والناشط السياسي الربيع ولد إدوم تحت عنوان3 معلومات مهمة عن الدكتور محمد ولد الشيخ :
- القيادي في حركة نستطيع ومرشحها على اللائحة الوطنية بخير وصحة وهو محتجز عند إدارة الامن، وقد ابلغني مصدر عائلي منتصف اليوم التقاه في مكان احتجازه، وانه بخير وسلام وقد وصله الدواء.
- لحد الساعة لم يتم توجيه تهمة للدكتور رغم مرور 5 ايام على اعتقال في ظروف غامضة وتفتيش بيته دون مذكرة توقيف.
- بحسب التسريبات، يتم محاولة صياغة تهمة سياسية لم تتضح بعد، وقد توصل المعتقل بأخبار حملة التعاطف الكبيرة من طرف عدد من الحقوقيين والسياسيين والمؤسسات.

عودة للصفحة الرئيسية