تركيا تعلن شروطا جديدة للحصول على جنسيتها مواجهات عنيفة في باريس وحملة اعتقالات واسعة Dans les sables de Nbeiket Laouach, les soldats mauritaniens n’attendent pas le G5 Sahel pour agir هل تكون انتخابات الرئاسة 2019 بوابة العبور إلى المستقبل؟ Comment BP a bouclé le financement de Tortue? السنغال: تدشين متحف يحتفي بإنجازات السود عبر التاريخ تحديد موعد انعقاد المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني الشرطة الفرنسية تنضم إلى المحتجين ضد غلاء المعيشة هيئات سياسية موريتانية تطالب برفع الحصار عن سوريا لهذا السبب غاب الرئيس المالي عن مؤتمر نواكشوط

المنتخب الموريتاني يسحق نظيره الجيبوتي بسبعة أهداف نظيفة

وكالات

الأحد 5-08-2018| 16:41

سحق المنتخب الموريتاني للناشئين نظيره الجيبوتي بسبعة أهداف نظيفة، في مباراة ودية جمعتهما في ملعب الشاذلي ازيتن في العاصمة تونس السبت، على هامش معسكر تنظمه موريتانيا استعدادا لتصفيات إفريقيا.

 

وتمكن المنتخب الموريتاني الذي يدربه الكابتن سيدي أحمد ولد تكدي من إنهاء الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف، قبل أن يضيف ثلاثة أهداف خلال الشوط الثاني.

 

وسجل المهاجم الموريتاني محمد يحيي ثلاثة أهداف قبل أن يضيف غيثي الصبار وحميدة الشيخ الولي ومصطفى محمود وعبدالله عتوه تأه، الأهداف الأخرى.

عودة للصفحة الرئيسية