الاعلان عن جولة مغاربية لرئيس وزراء كوريا الجنوبية السنغال يتوج ببطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية الجزائر: تنصيب مجموعة برلمانية للصداقة مع موريتانيا عاصمة تعفَّنت وعفونة تفشّت المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018 هل هو الجنرال غزواني؟ موريتانيا تنافس على جائزة أفضل "منتخب رجال" في إفريقيا أسعار الذهب تتراجع لأدنى مستوى خلال أسبوع انتخاب ولد اعلي رئيسا لمنطقة شمال إفريقيابمؤتمر الغرف الإفريقية الشيخ النحوي يحاضر في المؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية

الفوج الاول من الحجاج يصل المدينة المنورة

الأحد 5-08-2018| 15:02

وصل الفوج الاول من الحجاج الموريتانيين للموسم 1439 صباح اليوم الاحد إلى المدينة المنورة على متن طائرة إيرباص تابعة لشركة (ناس) السعودية للنقل في رحلة مباشرة بين مطار نواكشوط الدولي أم التونسي ومطار المدينة المنورة.


واستقبل الفوج من طرف مدير الحج والعمرة بوزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الاصلي محمد المختار ولد أمسيعيد رفقة بعثة من الوزارة عملت على تمكين الفوج من القيام بإجراءات الدخول ومن ثم نقله إلى مقر الاقامة بفندق مآثر طيبة2 بالمنطقة المركزية بالمدينة .

وأكد مدير الحج والعمرة أن ظروف السكن بالمدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة مهيأة على أكمل وجه لاستقبال الحجاج فضلا عن وجود طواقم للدعم تعمل على مدى الساعة لتأمين راحة الحجاج .

عودة للصفحة الرئيسية