موريتانيا: لقاء تشاوري لبحث تسوية أوضاع المقيمين تبادل لإطلاق النار بين قوة عسكرية ألمانية ودورية مالية جوائز للفائزين في مسابقة النسخة الأولى من مهرجان المسرح ترتيب الدول العربية من حيث سرعة تدفق الأنترنيت برلماني مغربي يدعو إلى فتح معبر حدودي جديد مع موريتانيا مَعَالِمُ الخِطَابِ الانْتِخَابِيَّ الأَنْسَبِ للمَرْحَلَةِ الَحَالِيَّةِ تنظيمات قومية توقع ملتمسا في ذكرى الاتحاد المغاربي العالم على كف عفريت...‼ توقف انذاري عن العمل في مؤسسات التعليم الثانوي ولد أبنو يحاضر عن موريتانيا من الحديد إلى الغاز

رسمياً .. "فيسبوك" تبدأ بإزعاج مستخدمي "واتساب"

وكالات

السبت 4-08-2018| 12:39

كشفت تقارير إخبارية عديدة أن تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك"، سيبدأ - بصورة رسمية - في تقنية تسبّب إزعاجاً شديداً لكل مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتساب".


وقال موقع "بي جي آر" التقني المتخصّص، إن "فيسبوك" أعلنت بصورة رسمية، أنها تنوي الاستثمار في التطبيق المملوك لها "واتساب"، وسيبدأ بضخ إعلانات للمستخدمين كافة.


ووصف الموقع ذلك بأنه سيكون "أداة إزعاج كبرى" لكل المستخدمين، خاصة أن "فيسبوك" تمتلك فعليا "واتساب"، وهو ما يعني أنها ستضخ رسائلها بصورة مكثّفة لكل المستخدمين.


وقال "واتساب" : "كما أعلنا العام الماضي، (واتساب) تعمل على بناء أدوات جديدة لمساعدة الأفراد والأنشطة التجارية على التواصل مع بعضهم بعضاً".


وتابع "منذ أن أطلقنا تطبيق (واتساب للأعمال - بزنس)، أفادنا المستخدمون أن الدردشة مع الأنشطة التجارية أسرع وأسهل مقارنة بالتواصل من خلال المكالمات الهاتفية أو البريد الإلكتروني".


ومضى "وها نحن اليوم نوسّع رقعة الخدمات التي تقدمها (واتساب للأنشطة التجارية) التي تحتاج إلى أدوات أقوى للتواصل مع زبائنها".

عودة للصفحة الرئيسية