الاعلان عن جولة مغاربية لرئيس وزراء كوريا الجنوبية السنغال يتوج ببطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية الجزائر: تنصيب مجموعة برلمانية للصداقة مع موريتانيا عاصمة تعفَّنت وعفونة تفشّت المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018 هل هو الجنرال غزواني؟ موريتانيا تنافس على جائزة أفضل "منتخب رجال" في إفريقيا أسعار الذهب تتراجع لأدنى مستوى خلال أسبوع انتخاب ولد اعلي رئيسا لمنطقة شمال إفريقيابمؤتمر الغرف الإفريقية الشيخ النحوي يحاضر في المؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية

دولتان عربيتان ضمن أكبر الملاذات الضريبية في العالم

وكالات

الثلاثاء 31-07-2018| 12:54

نشرت مجموعة بوسطن الاستشارية مؤخرا تقريرها السنوي حول الثروة العالمية، وقام خبراء المجموعة بتصنيف أكبر الملاذات الضريبية في العالم للعام 2017.


وتوجد أكثر النظم الضريبية المفضلة للأفراد والشركات في عدد قليل من الدول في العالم، وتستفيد من هذه الملاذات الشركات متعددة الجنسيات والأثرياء والمؤسسات المالية الكبيرة، التي تحتاج لإخفاء أموالها تجنبا لدفع ضرائب مرتفعة.

وشملت لائحة أكبر الملاذات الضريبية في العالم للعام 2017، كلا من: سويسرا، هونغ كونغ، سنغافوره، الولايات المتحدة، جزر القنال الانجليزي، الامارات، لوكسنبورغ، بريطانيا، موناكو والبحرين.

عودة للصفحة الرئيسية