حين يتصدر السياسي عناوين صحف بلاده! تسجيلات صوتية: "قطع رأس" خاشقجي وتهديد بقتل القنصل العام أيضا نتائج مجلس الوزراء قضية خاشقجي: دائرة الشك تتسع حول خديجة! بومبيو أخبر محمد بن سلمان أن "مستقبله كملك في خطر" الْمَجالِسُ الْجَهَوِيَة و واجِبُ الحَذَر مِنْ أَخْطاءِ التَأْسيس غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! من أجل صحافة جادة هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة!

الناطق باسم الحكومة يوضح تصريحه بشأن المأمورية الثالثة

الخميس 26-07-2018| 19:55

اعتبر الناطق الرسمي باسم الحكومة في رده على سؤال حول تصريحاته الاخيرة بشأن المأمورية والجدل الدائر حولها، أنه يعتقد بأن ما قاله في الأسبوع الماضي لم يكن بدعا من القول بالنسبة له وانه صرح في اكثر من مرة بان هذا النظام باق وكذلك الرئيس وان الموريتانيين متعلقون بهذا النظام وبرئيس الجمهورية.

وأكدا الوزير في هذا الصدد ان الانجازات التي تحققت في عهد رئيس الجمهورية ووفقه الله فيها سواء في المجال الامني او الدبلوماسي او التنموي او الخدمي او الانتاجي وحتى حفظ كرامة الموريتانيين وسيادتهم وقيمتهم وحفظ هويتهم الافريقية العربية الاسلامية والسمعة والكرامة التي اصبح الموريتانيون يعيشونها ، امور جعلت الموريتانيين يتشبثون بهذا النظام وبرئيس الجمهورية ولا يسمعون لمن يريد ان يدفعهم الى المجهول.

عودة للصفحة الرئيسية