هل انتهى شهر العسل لولي عهد السعودية؟ تحديد آخر أجل لاستبدال البطاقة الرمادية موريتانيا تعلن دعم موقف السعودية فى قضية خاشقجي بحث فرص التعاون بين هيئات أرباب العمل الموريتانيين والتونسيين افتتاح دورة تكوينية لفائدة الصحافة القضائية ترامب: كأن قتلة مارقين تسببوا بمقتل خاشقجي مذكرة تفاهم بين مينائي نواذيبو والعقبة كلية الدفاع بنواكشوط تستقبل أول دفعة ضباط من دول الساحل فريق إفريقي يقدم شكوى من حكم موريتاني هل سجلت ساعة خاشقجي ما حدث له؟

بنت بتار تترأس اللائحة الوطنية للنساء عن حزب الأصالة

اعلان ترشح

الاثنين 23-07-2018| 11:00

انطلاقا من قول الله تعالى :

﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَخُونُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُوا أَمَانَاتِكُمْ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ ﴾ [الأنفال


وسعيا منا لبناء هذا الوطن ،رشحنا في حزب الاصالة آمنة بنت بتار إدارية في السلك المالي و موظفة سابقة بوزارة المالية لخوض الانتخابات القادمة على رأس لائحتنا الوطنية للنساء.

كمانعول في الحزب على أمانة الأستاذة آمنة وكفاءتها ومسؤوليتها وخدمتها الوطنية لاستقطاب الناخبين الباحثين عن صوت قوي، صادق، مؤتمن ، قادر على حمل مشاكلهم إلى السلطات والرأي العام الوطني بوضوح وشجاعة للبحث لها عن حل والكفاح فى سبيل فرض الحق والحرية والعدالة لكل الموريتانيين بدون استثناء وخدمة للمصالح العليا لموريتانيا القوية الموحدة والمتصالحة مع نفسها.
خيار الأصالة خياركم.

عودة للصفحة الرئيسية