الأمين العام للرئاسة يدعو لزيادة الإقبال على مراكز الإحصاء

السبت 21-07-2018| 22:02

الوزير الأمين العام للرئاسة يسجل علي اللائحة الإنتخابية في بتلميت

استضاف منزل الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية د. الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا بمدينة أبي تلميت؛ اليوم (السبت) تجمعا تحسيسيا حضره جميع مرشحي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، للانتخابات البلدية والجهوية والنيابية على مستوى المقاطعة، والفاعلون السياسيون والأطر والوجهاء.

وخلال هذا اللقاء الحاشد حث ولد الشيخ سيديا الحضور على ضرورة التعبئة الشاملة من أجل زيادة إقبال الناخبين على مراكز الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي لضمان فوز مرشحي الحزب الحاكم في كافة الاستحقاقات الانتخابية المرتقبة.
وكان الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية قد دعا كافة الفاعلين في مقاطعة أبي تلميت ،وخلال زيارته الحالية، ألى نبذ الخلافات الجانبية ورص الصفوف من أجل تحقيق الفوز لمرشحي حزب االاتحاد من أجل الجمهورية؛ وهي الدعوة التي لاقت تجاوبا كبيرا من قبل مختلف الفرقاء المحليين وخاصة مجموعة المغاضبين غير المستفيدين من ترشيحات الحزب الحاكم الأخيرة.

وفي سياق متصل أكدت مصادر على صلة بعملة التسجيل على اللائحة الانتخابية في أبي تلميت، أن المقاطعة شهدت حتى الآن تسجيل ما يزيد على 16 ألف ناخب بينهم 7500 في بلدية أبي تلميت وحدها؛ بينما لوحظ ارتفاع هذه المعدلات بشكل لافت على مستوى مراكز السجيل في المناطق المحسوبة على ولد الشيخ سيديا.

عودة للصفحة الرئيسية