عالم يكشف معلومات خطيرة عن أسلحة صدام حسين ولد العيل يترشح على رأس اللائحة الوطنية لحزب الأصالة الفضيلة يعلن عن لوائحه البلدية والنيابية والجهوية إلى وزير التجهيز والنقل : أين فرق الإنقاذ ؟ إيران تعلن استئناف علاقاتها الدبلوماسية مع السعودية رسمياً .. "فيسبوك" تبدأ بإزعاج مستخدمي "واتساب" حصيلة ثقيلة لحوادث السير خلال يوم واحد بنت مكناس تطلب من خداد سحب ترشحه باسم حزبها فى افديرك بيان: ترشيحات حزب الحراك شوكة في خاصرة استقلالية CEN مطالب بالكشف عن ملابسات توقيف محمد ولد الشيخ

قرار أممي بشأن أرملة القذافي وابنته عائشة

الثلاثاء 17-07-2018| 14:25

كشف رئيس لجنة العقوبات الأممية المفروضة على ليبيا كارل سكاو، عن قرار أممي، بشأن صفية فركاش أرملة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

ووفقاً لموقع "الوسط" الليبي، قال كارل سكاو، خلال جلسة إحاطة المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة، أمس الاثنين 17 يوليو، إن "اللجنة قبلت رفع الحظر عن سفر صفية فركاش أرملة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، وتعمل أيضا على رفع الحظر المفروض على سفر ابنتها عائشة القذافي.

وأجمع مجلس بلدي البيضاء ومجلس حكماء المدينة في ليبيا في العام 2016، على عودة أرملة العقيد الراحل معمر القذافي صفية فركاش إلى مسقط رأسها مدينة البيضاء.
وكانت زوجة القذافي تقيم في العاصمة المصرية القاهرة منذ صيف 2014 بعد أن لجأت بصحبة 3 من أبناء القذافي، في أغسطس 2011، إلى الجزائر بعد سقوط نظام زوجها.

عودة للصفحة الرئيسية