"سي إن إن" ترفع دعوى قضائية ضد الرئيس الأمريكي المصادقة على قانون يتعلق بالقنص وتسيير الحيوانات المتوحشة موريتانيا توقع اتفاقا لمحاربة الهجرة مع بلجيكا عائلة أوكرانية تحتجز 94 عبدا! زعماء 12 دولة يطلقون مبادرة من أجل الإعلام في باريس وزيرة ألمانية تدعو دول الساحل لتعزيز التعاون السياسي والعسكري أسعار الذهب تهبط لأدنى مستوى في شهر فساد الجنرالات يضرب "سد النهضة" مناقشة ميزانية وزارة الثقافة والصناعة التقليدية تركيا تتهم فرنسا بالوقاحة بعد نفيها تلقي تسجيلات مقتل جمال خاشقجي

تهنئة للحزب الحاكم على طريقة اختيار المرشحين

بيان للرأي العام من أبناء الشيخ محمد الأمين ابن سيدين وأصحاب الشيخ في معدن العرفان

الاثنين 9-07-2018| 21:45

إنه لمن دواعي السرور أن نهنأ نحن أبناء الشيخ محمد الامين ابن سيدين الرئيس المؤسس لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بمناسبة النجاحات الكبرى التي تحققت في كافة المجالات ذات الصلة بالتنمية وخاصة النجاحات الدبلوماسية والتي تمثلت في تنظيم القمة العربية 2016 وكذالك تنظيم القمة الإفريقية التي تم تنظيمها مؤخرا في بلادنا. وان نهنأ كذالك قيادة حزب الاتحاد من أجل لجمهورية علي نهج الحوار مع الفاعلين السياسيين و المواطنين في اختيار المرشحين للانتخابات النيابية والبلدية والجهوية المقبلة.


في هذا الصدد لايفوتنا هنا أن أنحيي وأنثمن عاليا الجهود الرائعة التي قامت بها كافة القوي الحية والفاعلين السياسين في المقاطعة والتي تمثلت في الحوار والتشاور والتضحية والمصالحة بين كافة الإطراف والمناضلين السياسيين خلال فترة تواجد بعثاتكم المقرة في أوجفت سوي تلك المكلفة بالتنصيب أو الأخرى المكلفة باختيار المرشحين.


ومن جهة أخري نود أيضا أن ان نغتنم هذه الفرصة ونحيط الجميع علما بالتزامنا ودعمنا نحن أبناء الشيخ محمد الأمين ابن سيدين لخيارات الحزب الموفقة سواء تعلق الأمر بالمجلس الجهوي بولاية ادرار أوتعلق الأمر باختيار نائب مقاطعة أوجفت أو تعلق الأمر باختيارات عمد البلديات الأربعة للمقاطعة (المعدن’أوجفت ’ المداح’ انتركنت) والتي هي نتيجة تشاور موسع بين كافة الفعلين أقيم مؤخرا لهذا القرض.


بصفتي إطار سامي دكتور ومهندس وناشط بارز منذ الأيام الأولي لتأسيس حزبنا وفي هذا الإطار أجدد لكم الالتزام والوفاء لخدمة حزبنا من خلال كافة النشاطات التحسيسية والتأطيرية والاستعداد التام للعب أي دور أو القيام بأي مهمة يكلفني بها الحزب قد تساهم في النهوض بحزبنا.


وفي الأخير نتمنى للجميع التوفيق والنجاح.


الدكتور والمهندس محمد محمود ولد سيدين


الناطق الرسمي المكلف من طرف أبناء الشيخ محمد الأمين ابن سيدين وجماعتهم بالأمور السياسية


أنواكشوط 09/07/2018

عودة للصفحة الرئيسية