بلدية أطار و المرشح المرتقب

بلدية أطار و المرشح المرتقب محمد السالك ولد المخطار

السبت 7-07-2018| 10:25

عبد الفتاح ولد اعبيدنا

تعرفت عليه أكثر إثر تخرجه من سوريا، حيث قادته الأقدار للدخول فى عالم المال و الأعمال، و فى ذلك الجو اكتسب علاقات و تجربة متنوعة واسعة.
عرف الشاب محمد السالك ولد لمرابط ولد مخطار بالحرص على الابتسام و الترحاب والحرص على قضاء حوائج الناس، ما استطاع إلى ذلك سببلا.

و تلك أولى ارهاصات و ملامح الرجال العظام، تظهر لديهم أحيانا أمارات النبوغ متدرجة، تتفاوت فى الظهور و التجلى ،للترسخ و التمكن ، عسى أن تنتشر يوما و يعم نفعها ،و سبحان الله، إن لله فى خلقه شؤون و تدببر و تربية مبدعبة مبهرة.

ثم تعرفت عليه أكثر بعد سنة ٢١٠٣،حين صادفته مديرا لحملة أحد المرشحين البرلمانيين بمدينة أطار . فخالط الناس بهدوء و دهاء و وسطية و احترام . لكنى لاحظت مدى حرص الرجل على الصلاة ، حيث ينادى بها.

تقبل منا و من الجميع و أعاذنا الله و إياكم من الغرور و العجب و مفاسد الأعمال الصالحة . قبيل الانتخابات المنتظرة حاليا فى الأفق القريب بإذن الله علمت باعتزام الرجل خوض غمار التجربة الانتخاببة البلدية، من خلال أحد أحزاب الموالاة ، فقصدت نصيحة أبناء مدينتى و إياه..

أطار الصامدة الصلبة العريقة ، عسى أن لا تفوتهم فرصة إختيار الكفاءة الشابة ، من مختلف الأوجه الاخلاقية و الميدانية ، ما شاء الله.

عودة للصفحة الرئيسية