"سي إن إن" ترفع دعوى قضائية ضد الرئيس الأمريكي المصادقة على قانون يتعلق بالقنص وتسيير الحيوانات المتوحشة موريتانيا توقع اتفاقا لمحاربة الهجرة مع بلجيكا عائلة أوكرانية تحتجز 94 عبدا! زعماء 12 دولة يطلقون مبادرة من أجل الإعلام في باريس وزيرة ألمانية تدعو دول الساحل لتعزيز التعاون السياسي والعسكري أسعار الذهب تهبط لأدنى مستوى في شهر فساد الجنرالات يضرب "سد النهضة" مناقشة ميزانية وزارة الثقافة والصناعة التقليدية تركيا تتهم فرنسا بالوقاحة بعد نفيها تلقي تسجيلات مقتل جمال خاشقجي

دعم ترشيح ولد دياعي لبلدية كيفه

السبت 7-07-2018| 11:00

اجتمع عدد من وجهاء وأطر ولاية لعصابة امس الجمعة بفندق وصال لأجل دعم ترشيح المصطفي ولد محمد احمد ولد دياعي لمنصب عمدة بلدية كيفة.
وقد تحدث المنظمون عن اهمية ترشيح المصطفي وانه يدخل في اطار سعي المجموعة الى جعل الرجل المناسب في المكان المناسب، خاصة في ظل الترشحات المفتوحة عقب الانتساب من طرف حزب الاتحاد من اجل الجمهورية امام مناضليه.
واكد الجميع على انهم بقدر مايسعون الى تزكية الحزب لهذا الإطار الكفؤ لمنصب العمدة ملتزمون بدون قيد أو شرط بخيارات الحزب ، كما هو دأبهم دائما.
وأعرب المتحدثون عن استعدادهم للدخول في عملية التعبئة للاحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي.
وقد تخللت الأمسية التحسيسية التي أقامتها المجموعة العديد من المداخلات من طرف الوجهاء والأطر ، أشادوا من خلالها بكفاءة المترشح العالية وعلاقاته الطيبة وأخلاقه الحميدة، كما أعربوا عن طموحهم لتزكيته من طرف الحزب الحاكم.
ويأتي هذا الحراك قبل ايّام من اختيار مرشحي حزب الاتحاد من اجل الجمهورية للبلديات والنيابيات في الانتخابات القادمة التي سيشارك فيها اغلب الأحزاب والتي تفرض على الممسكين بزمام الأمور حسن الاختيار تفاديا للخسارة.

عودة للصفحة الرئيسية