مسؤول أمريكي: تسجيلات مقتل خاشقجي لا تورط ولي عهد السعودية "سي إن إن" ترفع دعوى قضائية ضد الرئيس الأمريكي المصادقة على قانون يتعلق بالقنص وتسيير الحيوانات المتوحشة موريتانيا توقع اتفاقا لمحاربة الهجرة مع بلجيكا عائلة أوكرانية تحتجز 94 عبدا! زعماء 12 دولة يطلقون مبادرة من أجل الإعلام في باريس وزيرة ألمانية تدعو دول الساحل لتعزيز التعاون السياسي والعسكري أسعار الذهب تهبط لأدنى مستوى في شهر فساد الجنرالات يضرب "سد النهضة" مناقشة ميزانية وزارة الثقافة والصناعة التقليدية

الأصالة: أول حزب يودع ترشحاته للانتخابات البلدية

الثلاثاء 3-07-2018| 16:40

مع حلول موعد إيداع اللوائح المترشحة للانتخابات البلدية، تقدم حزب الأصالة بلوائحه في العديد من البلديات على المستوى الوطني، إلى اللجنة المستقلة للانتخابات.
ويستعد حزب الأصالة منذ فترة للاستحقاقات النيابية والبلدية والجهوية، عبر نشاطات تعبوية في عدة ولايات وعبر فتح المقرات.

ومن بين البلديات التي أودع حزب الأصالة لوائحه فيها حتى الآن في العاصمة نواكشوط، بلديات : تيارت، دار النعيم، لكصر، السبخة والرياض.

وقامت لجنة تسييير اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات البارحة عند الساعة صفر بمقرها في نواكشوط، بالإشراف على انطلاقة عملية إيداع ملفات الترشحات للانتخابات البلدية والجهوية.

وجاء في بيان صادر اليوم عن اللجنة المذكورة أنه بالنسبة للانتخابات البلدية تودع ملفات الترشحات لدى اللجان المحلية للجنة الانتخابية في الفترة ما بين يومي الثلاثاء الموافق 03 يوليو 2018 عند الساعة صفر والجمعة الموافق 13 يوليو 2018 عند منتصف الليل.

أما في ما يتعلق بالانتخابات الجهوية فإن ملفات الترشحات تودع لدى اللجان الجهوية للجنة الانتخابية في الفترة ما بين يومي الثلاثاء الموافق 03 يوليو 2018 عند الساعة صفر والجمعة الموافق 13 يوليو 2018 عند منتصف الليل.

عودة للصفحة الرئيسية