عدادات الكهرباء تتجسس على المواطنين ظهور مفاجئ للرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يزور موريتانيا لهذا السبب قدم رئيس البنك الدولي استقالته ماذا عساه يكون إن لم يكن ظلما؟ يوميات شخص عادي جدًا (الحلقة الثانية) أئمة وشيوخ يدعون إلى المشاركة في مسيرة الاربعاء التاگلالت تعزي في الدكتورالشيخ المختار ولد حرمه ولد ببانه بيان منتخبي وأطر ووجهاء ولاية الحوض الشرقي السلطة تحظر بيع الذهب خارج شبابيك البنك المركزي

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



خطاب الكراهية والتمييز... ومسيرة الأربعاء



بلاغ من المنتدى



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



ترشح ولد العبقري لمنصب نائب عن باركيول

السبت 30-06-2018| 13:37

في إطار الاستحقاقات المقبلة للنيابيات قدم الأستاذ محمد يحيى ولد العبقري ترشحه إلي اللجنة المكلفة بالإشراف علي الترشحات علي مستوي لعصابة .
وبحسب مصدر مقرب من المترشح، فإن ولد العبقري يحظي بسمعة جيدة داخل الأوساط الشعبية في المقاطعة كما أن اختياره سيشكل إنصافا للبلديات الغربية :الغبرة وارظيظيع اللتين لم تمثلا في البرلمان منذ تأسيسه 1992 إلي اليوم.
كما أن من شأن هذا الترشح أن يقطع مع مروجي فكرة أن الأغنياء وحدهم يحق لهم تمثيل باركيول وأن الطبقة الكادحة والمثقفين قدرهم التفرج علي المشهد السياسي ودعم الآخرين.
وتأمل غالبية المواطنين في باركيول أن ينظر الحزب جيدا في المترشحين وأن يؤثر الكفاءة والانضباط سعيا إلي تنمية المقاطعة وقطيعة مع الأفكار المريضة .

عودة للصفحة الرئيسية