تنظيمات قومية توقع ملتمسا في ذكرى الاتحاد المغاربي العالم على كف عفريت...‼ توقف انذاري عن العمل في مؤسسات التعليم الثانوي ولد أبنو يحاضر عن موريتانيا من الحديد إلى الغاز تونس تحتفي بالذكرى الثلاثين لتأسيس اتحاد المغرب العربي وترجل الفارس الدكتور محمد ولد الليله افتتاح تمرين افلينتلوك 2019 بمدينة أطار موريتانيا تتسلم علم تنظيم نهائيات أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة انواكشوط.. جريمة بملامح الهلوكوست! لماذا الفريق محمد ولد الشيخ محمد أحمد رئيسا؟

بوتلميت: مجموعة تعلن انضمامها للحزب الحاكم

الخميس 28-06-2018| 09:00

نظرا إلى إن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إطارا سياسيا لكل الجماهير المخلصة ؛ ولجو التوافق والانسجام غير المسبوق بين مختلف الكتل والأحلاف السياسية التقليدية والجديدة داخل مقاطعة بتلميت الذي شهدته عملية تنصيب الهيئات القاعدية لهذا الحزب على مستوى هذه المدينة.

وإيمانا منا بالدور الريادي والكفاءة العالية للجنة دعم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ــ التي تشرف على تنسيق الترشحات في المناصب الحيوية للحزب والاستحقاقات التشريعية والبلدية المقبلة ــ التي يترأسها العمدة السابق لبلدية بتلميت السيد محمد ولد الصادق وبعضوية كل من :

السيد باب أحمد ولد محمد ولد باب أحمد مدير النقل الجوي

لبروفسير عبد الله ولد سيد عالي

السيد بوبكر ولد سالم

الدكتور محمد ولد سيدات ولد باب

المهندس يحي ولد حمود ولد احمد زروق

فإننا نحن وجهاء وأطر قرية الفرات التابعة لبلدية تنغدج نعلن انضمامنا للمشروع السياسي الوطني لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، ودعمنا لبرنامج السيد رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

حرره نيابة عن المجموعة الدكتور عبد الله ولد أبوبكر ولد محمذ فال أغربط

الخميس:28/06/2018

عودة للصفحة الرئيسية