عدادات الكهرباء تتجسس على المواطنين ظهور مفاجئ للرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يزور موريتانيا لهذا السبب قدم رئيس البنك الدولي استقالته ماذا عساه يكون إن لم يكن ظلما؟ يوميات شخص عادي جدًا (الحلقة الثانية) أئمة وشيوخ يدعون إلى المشاركة في مسيرة الاربعاء التاگلالت تعزي في الدكتورالشيخ المختار ولد حرمه ولد ببانه بيان منتخبي وأطر ووجهاء ولاية الحوض الشرقي السلطة تحظر بيع الذهب خارج شبابيك البنك المركزي

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



خطاب الكراهية والتمييز... ومسيرة الأربعاء



بلاغ من المنتدى



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



موريتانيا: الجيش يصدر تحذيرا شديد اللهجة للمنقبين

بيان

الأربعاء 27-06-2018| 15:44

 شهدت المنطقة العسكرية المغلقة في الشمال مؤخرا تجاوزات خطيرة من طرف منقبين عن الذهب السطحي مصحوبين في بعض الأحيان بأجانب، وقد شملت هذه التجاوزات حمل السلاح، الاقتراب من الوحدات الميدانية ليلا، الاتصال بجماعات التهريب والإرهاب والتبادل التجاري معها، عدم الامتثال للتحذيرات بالرصاص الحي والعبور إلى أراضي الغير.

وفي ظل عدم إمكانية تأمين المنطقة وحماية الوحدات العسكرية دون التعرض لهذه الجماعات، فإن الأركان العامة للجيوش تعلن لكل من يهمه الأمر أن إجراءات جديدة سيتم اتخاذها من أجل التطبيق الحرفي والصارم للتدابير الأمنية.

وبناء عليه فإنه ابتداء من تاريخ صدور هذا البيان، فإن كل من يدخل المنطقة العسكرية المغلقة، أو يمتنع عن الامتثال للتعليمات الأمنية، سيعرض نفسه وممتلكاته للخطر، وسيخضع للمساءلة القانونية الصارمة.

الأركان العامة للجيوش

عودة للصفحة الرئيسية