Gaz : La Mauritanie déjà flouée par BP فتح مفوضيات جديدة للشرطة السلطات السورية: سنسمح بمرور طائرات "الخطوط القطرية" عبر أجوائنا العنف ضد قبائل الفلان.. إلى أين تتجه منطقة الساحل الإفريقي؟ إعلان مسابقة حببيب للصحافة نسخة 2019 ثلاث صفعات قوية تلقاها تواصل في الفترة الأخيرة! تعيين مدير عام جديد لشركة ماتال إلى أين يسير القطاع الزراعي في موريتانيا..؟ عن الثورة الجزائرية والنظام الموريتاني والكادحين وبوليزاريو وانقلاب العاشر يوليو رئيس و شعب فوق منطقة الجاذبية

إعلان ترشح للمجلس الجهوي

إعلان ترشح للمجلس الجهوي بجهة الحوض الغربي

الجمعة 22-06-2018| 09:39

بسم الله الرحمن الرحيم
أما بعد،
فإيمانا مني بأهمية الإصلاح اللامركزي الذي ستتيحه المجالس الجهوية، إن تمّت إدارتها من طرف نخبٍ شبابية مؤمنة بالإصلاح وقادرة على وضع تصوّرات ومقترحات بإمكانها أن تُشكل نقلة نوعية في تنمية الداخل الذي يحتاج لاستراتيجية تنموية محكمة وحراك ثقافي وسياسي فعال لخلق مجال عام يصبُّ في مصلحة السكان اقتصاديا وسياسيا وثقافيا، فإنني أعلن على بركة الله ترشحي للمجلس الجهوي بجهة الحوض الغربي.
وأدعو الجميع، وخصوصا الإخوة/الأخوات والأصدقاء/الصديقات، لدعمي في هذه التجربة السياسية التي نحتاجها كشباب فاعلين في الشأن العام، وذلك من أجل وضع حدّ لتهمشينا سياسيا في مراكز القرار، واستغلال مثل هذه الفرص السياسية بطريقة حسنة لتقديم نماذج مشرفة في خدمة البلد والمواطنين بالداخل، وتوفير البديل المناسب لإيقاف هجرتهم السنوية نحو العاصمة نواكشوط.
أحمدو ولد أبيه
بتاريخ 22/06/2018
رقم الهاتف : 33583306
الإيميل : ebihahmed@gmail.com

عودة للصفحة الرئيسية