انتخاب ولد سلمو مندوبا للمؤتمر عن مقطع لحجار

الخميس 21-06-2018| 12:00

أشرفت لجنة تنسيق حملة الحزب الحاكم على مستوى مقاطعة مقطع لحجار على تنصيب فرع حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى بلدية المقاطعة المركزية؛ وذلك بعد اكتمال تنصيب مكاتب القطاعات البالغ عددها 13 قطاع في الفرع .
بعد أكتمال تنصيب الفرع الذي بلغ عدد المؤتمرين فيه 114 مندوب ، قاموا بإنتخاب 25 مندوبا لدى المؤتمر على مستوى فرع بلدية مقطع لحجار ، حيث تم انتخاب المكلف بمهمة بالوزارة الأولى أعمر ولد إسلمو كأول مندوب للحزب لدى المؤتمر الوطني.
و قد نال ولد إسلمو تزكية المناديب المشاركين عن القطاع رقم 7 بالمدرسة رقم 2 بالمدينة ، حيث أجمعوا على الدور الفاعل والحيوي الذي يلعبه أعمر ولد إسلمو في مجال تقوية صفوف الحزب الحاكم في المقاطعة بشكل عام ودعمه الكامل لبرنامج رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز؛ خاصة أنه لم يعرف له أي انتماء سياسي لغير حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الذي كان من أوائل الاطر المنتسبين له.
وشكل إنتخاب فرع حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم على مستوى بلدية مقطع لحجار أول هيئة حزبية محلية بهذا المستوى يتم تنصيبها في عموم ولاية لبراكنة؛ وهو الفرع الذي انتخب الناشط السياسي المحلي الخضير ولد محمد أحمد رئيسا له.

عودة للصفحة الرئيسية