انطلاق عمليات تنصيب الهيئات القاعدية للحزب الحاكم

و م أ

الأحد 3-06-2018| 15:20

أعلنت اللجنة المكلفة بتشخيص واقع حزب الاتحاد من اجل الجمهورية وتفعيل هيئاته عن انطلاق عمليات تنصيب هيئات الحزب القاعدية على مستوى العاصمة نواكشوط وذلك بالنسبة للقطاعات والفروع والأقسام والاتحاديات.


وأكدت اللجنة في مؤتمر صحفي عقدته مساء أمس السبت بمقر الحزب في نواكشوط أن كافة الإجراءات الفنية واللوجستية لإنجاح هذه العملية تم توفيرها.


وأكد رئيس اللجنة وزير الدفاع الوطني السيد جالو ممادو باتيا، في كلمة له خلال المؤتمر، أن العاصمة نواكشوط ستكون أول منطقة تبدأ فيها عملية تنصيب هيئات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، داعيا إلى تعاون الجميع من اجل إنجاح هذه العملية.


وبدوره شكر رئيس الحزب الأستاذ سيدي محمد ولد محم مناضلي الحزب على العمل الجيد الذي تم القيام به خلال مرحلتي الانتساب وتنصيب الوحدات القاعدية مؤكد على ضرورة أن تطبع روح الوحدة المرحلة القادمة.


وأشار إلى الرسالة السياسية التي أوصلها مناضلو الحزب التي تؤكد تمسكهم ووقوفهم وراء النهج القائم على خيارات وتصورات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.


ومن جانبه أوضح عضو اللجنة وزير الاقتصاد والمالية والمنسق العام للعملية على مستوى نواكشوط ، السيد المختار ولد اجاي أن الهيئات القاعدية للحزب تعتمد النسبية وتمثل الجميع مشيرا إلى ضرورة ان تفرز مناضلين يتحملون المسؤولية ويتشبثون بالروح الحزبية.


وأضاف أن هذه المرحلة يجب أن يطبعها الوفاق سبيلا إلى فرز هيئات تمثل الجميع وتطبق نهج الإصلاح الذي تعمل لجنة تشخيص واقع حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وتفعيل هيئاته، على تطبيقه.

عودة للصفحة الرئيسية