تنظيمات قومية توقع ملتمسا في ذكرى الاتحاد المغاربي العالم على كف عفريت...‼ توقف انذاري عن العمل في مؤسسات التعليم الثانوي ولد أبنو يحاضر عن موريتانيا من الحديد إلى الغاز تونس تحتفي بالذكرى الثلاثين لتأسيس اتحاد المغرب العربي وترجل الفارس الدكتور محمد ولد الليله افتتاح تمرين افلينتلوك 2019 بمدينة أطار موريتانيا تتسلم علم تنظيم نهائيات أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة انواكشوط.. جريمة بملامح الهلوكوست! لماذا الفريق محمد ولد الشيخ محمد أحمد رئيسا؟

السيسي يؤدي اليمين الدستورية لولاية ثانية

وكالات

السبت 2-06-2018| 14:16

أدى الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، السبت، اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية، مؤكدا على أن "قيادة دولة بحجم مصر أمر لو تعلمون عظيم."

وأضاف السيسي في كلمة ألقاها أمام البرلمان عقب أداء اليمين، وفقا لما نشره التلفزيون المصري الرسمي : "بعد ان اقسمت اليمين الدستورية اتعهد بالحفاظ على القانون والدستور.. وإن قيادة دولة بحجم مصر امر لو تعلمون عظيم وأننا متمسكون بعقدنا الاجتماعي الذي وقعناه سويا دولة وشعبا."

وتابع السيسي مؤكدا انه لم ولن يدخر جهدا لمواجهة اي تحد من اجل رفعة الوطن وان "رهاني كان صائبا على شعبنا القادر على تحدي التحدي،" وأشار السيسي إلى أن بلاده "واجهت الارهاب الاسود واتحدنا معا لمواجهة كافة التحديات كما استطعنا ان نعبر مرحلة عصيبة نحو مستقبل أكثر استقرارا.. بناء الانسان المصري على رأس اولويات الدولة في المرحلة القادمة باعتباره كنز امتنا الحقيقي."

عودة للصفحة الرئيسية