تنظيمات قومية توقع ملتمسا في ذكرى الاتحاد المغاربي العالم على كف عفريت...‼ توقف انذاري عن العمل في مؤسسات التعليم الثانوي ولد أبنو يحاضر عن موريتانيا من الحديد إلى الغاز تونس تحتفي بالذكرى الثلاثين لتأسيس اتحاد المغرب العربي وترجل الفارس الدكتور محمد ولد الليله افتتاح تمرين افلينتلوك 2019 بمدينة أطار موريتانيا تتسلم علم تنظيم نهائيات أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة انواكشوط.. جريمة بملامح الهلوكوست! لماذا الفريق محمد ولد الشيخ محمد أحمد رئيسا؟

بنت مكناس تجتاز اختبار جنيف

و ا م

الخميس 31-05-2018| 13:34

 اجتازت موريتانيا أمس الاربعاء، بنجاح التقييم الدوري الثالث للسياسة التجارية، وهو التقييم الذي جرى على مدى الأيام الثلاثة الماضية في مقر منظمة التجارة العالمية بجنيف.

وقد استعرضت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة، الناها بنت حمدي ولد مكناس، في كلمة لها، خلال هذه المراجعة الدورية، الإنجازات الكبيرة التي حققتها موريتانيا في كافة المستويات وخاصة الاقتصادية والاجتماعية منها.

وأشارت إلى أن هذه الانجازات ركزت بصورة خاصة على مشاريع البنية التحتية .

وأضافت أن هذه الانجازات واكبتها إصلاحات تشريعية ومؤسسية لمناخ الاستثمار وللحكامة الرشيدة مما وفر الضمان الحقيقي والمحفز لجذب الاستثمار الخارجي، مشيرة إلى أن هذه الإجراءات عززت فرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص بفعل إرساء إطار تشريعي وترتيبي منظم لهذا التوجه.

وقد شكر رئيس الدورة باسم البلدان الأعضاء الوفد الموريتاني وثمن خبرته في ملفات التعاون متعدد الأطراف وما كان لذلك من دور حاسم في نتائج هذا التقييم.

نشير إلى أن الوزيرة كانت مرفوقة خلال هذه المهمة بمسؤولين من وزارتي الاقتصاد والمالية و التجارة والصناعة والسياحة والبنك المركزي الموريتاني وبعثة موريتانيا الديبلوماسية المعتمدة في جنيف.

عودة للصفحة الرئيسية