تنظيمات قومية توقع ملتمسا في ذكرى الاتحاد المغاربي العالم على كف عفريت...‼ توقف انذاري عن العمل في مؤسسات التعليم الثانوي ولد أبنو يحاضر عن موريتانيا من الحديد إلى الغاز تونس تحتفي بالذكرى الثلاثين لتأسيس اتحاد المغرب العربي وترجل الفارس الدكتور محمد ولد الليله افتتاح تمرين افلينتلوك 2019 بمدينة أطار موريتانيا تتسلم علم تنظيم نهائيات أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة انواكشوط.. جريمة بملامح الهلوكوست! لماذا الفريق محمد ولد الشيخ محمد أحمد رئيسا؟

قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم

وكالات

الأربعاء 23-05-2018| 17:48

تبنى مجلس الوزراء القطري، اليوم الأربعاء، 23 مايو، مشروع قانون بشأن الوافدين.

ووفقاً لصحيفة "الشرق" القطرية، فقد تبنى مجلس الوزراء القطري، مشروع قانون خاص بتنظيم قواعد دخول وخروج الوافدين إلى قطر وإقامتهم على أراضيها.

وذكرت الصحيفة، أن إقرار مشروع القانون جرى خلال جلسة للحكومة انعقدت في الديوان الأميري وترأسها عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء القطري، مشيرة إلى أن مجلس الوزراء "وافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 21 لسنة 2015 بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم، وعلى إحالته إلى مجلس الشورى"، دون الكشف عن مضمون التشريع الجديد.
وجرى إقرار المشروع بعد أن قامت الحكومة القطرية بحملة تفتيشية كبيرة على مدى شهر كامل أسفرت عن ضبط 3414 مخالفا لقانون تنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم والقوانين الأخرى ذات الصلة يوم 15 مايو.

 

ويقيم على أراضي قطر، حسب إحصائية رسمية نشرتها الحكومة في وقت سابق، أكثر من مليوني وافد، فيما يبلغ عدد المواطنين في البلاد 313 ألفا.

عودة للصفحة الرئيسية