بيان ميثاق لحراطين حول قضية الساموري خطى البدايات المتعثرة الأفق القاتم ،ماذا وراءه؟! السِّلاح! "سبوتنيك": الرئيس الموريتاني يزور سوريا في يناير المقبل الحماية الدولية لمبادئ التناوب الديمقراطي على السلطة هل تحول النقابي الساموري إلى مخرج أفلام هندية؟ بيان النقابات العمالية والمهنية المشاركة في اجتماع وزير الوظيفة العمومية تصويب للراي العام عن حقيقة ما جري في اجتماع اليوم الجمعة لوزير الوظيفة العمومية حتى لا نقع في فخ الحرب الأهلية ... مقترحات للسلم الأهلي

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



شركات التأمين توحد أسعارها وتهدد المخالفين

صحراميديا

الخميس 26-04-2018| 17:00

أعلنت الرابطة المهنية للمؤمنين الموريتانيين أنه ابتداء من شهر مايو المقبل ،سيتم توحيد التعرفة المحددة لأسعار تأمين السيارات من طرف الجهات الوصية على جميع التراب الموريتاني.

وقالت الرابطة فى بيان لها اليوم الخميس إن ” أي شركة لم تلتزم بتطبيق هذا القرار تعتبر مخالفة لميثاق الرابطة ، ما يستدعي تدخل السلطات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وطالبت الرابطة الزبناء بالتعاون معها لتنفيذ هذا القرار مماسيخول لشركات التأمين الوفاء بالتزاماتها وخاصة المتعلقة منها بالتعويضات ، حسب البيان.

وكان مجلس الوزراء الموريتاني قد صادق فى يوليو 2017 على مشروع مرسوم يقضي باشتراط إيداع شركات التأمين مبلغ 300 مليون أوقية لدى الخزينة العامة لحصولها على إعتماد من طرف الدولة.

عودة للصفحة الرئيسية