الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات مُمَيِّزَاتُ الْمَشْهَد الْبَرْلَمَانِي الْجَدِيد ولد بلال يدافع عن فوز الحزب الحاكم بالميناء الحلقة الثالثة من مقال ولد ابريد الليل "واجب العرب" تقرير حول انتخابات سبتمبر 2018 موريتانيا: دعوة لإسقاط اتفاقية "كامب ديفيد"

شركات التأمين توحد أسعارها وتهدد المخالفين

صحراميديا

الخميس 26-04-2018| 17:00

أعلنت الرابطة المهنية للمؤمنين الموريتانيين أنه ابتداء من شهر مايو المقبل ،سيتم توحيد التعرفة المحددة لأسعار تأمين السيارات من طرف الجهات الوصية على جميع التراب الموريتاني.

وقالت الرابطة فى بيان لها اليوم الخميس إن ” أي شركة لم تلتزم بتطبيق هذا القرار تعتبر مخالفة لميثاق الرابطة ، ما يستدعي تدخل السلطات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وطالبت الرابطة الزبناء بالتعاون معها لتنفيذ هذا القرار مماسيخول لشركات التأمين الوفاء بالتزاماتها وخاصة المتعلقة منها بالتعويضات ، حسب البيان.

وكان مجلس الوزراء الموريتاني قد صادق فى يوليو 2017 على مشروع مرسوم يقضي باشتراط إيداع شركات التأمين مبلغ 300 مليون أوقية لدى الخزينة العامة لحصولها على إعتماد من طرف الدولة.

عودة للصفحة الرئيسية