استمرار تراجع أسعار النفط المنتتدى المغربي الموريتاني للصداقة يوزع سلات رمضانية أبرز النقاط المثارة في المؤتمر الصحفي للناطق باسم الحكومة بوركينا فاسو تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع تايوان نتائج اجتماع مجلس الوزراء اعصار "مكونو" يهدد دولا في الخليج العربي رئيس وزراء مزيف يخدع وزير خارجية بريطانيا تساقطات مطرية في ولاية الحوض الشرقي موريتل: اكتمال المرحلة الأولى من تحديث شبكة المحمول بنواكشوط العرب وطريق الحرير.. أحداث تاريخية غيرت وجه العالم

شركات التأمين توحد أسعارها وتهدد المخالفين

صحراميديا

الخميس 26-04-2018| 17:00

أعلنت الرابطة المهنية للمؤمنين الموريتانيين أنه ابتداء من شهر مايو المقبل ،سيتم توحيد التعرفة المحددة لأسعار تأمين السيارات من طرف الجهات الوصية على جميع التراب الموريتاني.

وقالت الرابطة فى بيان لها اليوم الخميس إن ” أي شركة لم تلتزم بتطبيق هذا القرار تعتبر مخالفة لميثاق الرابطة ، ما يستدعي تدخل السلطات لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وطالبت الرابطة الزبناء بالتعاون معها لتنفيذ هذا القرار مماسيخول لشركات التأمين الوفاء بالتزاماتها وخاصة المتعلقة منها بالتعويضات ، حسب البيان.

وكان مجلس الوزراء الموريتاني قد صادق فى يوليو 2017 على مشروع مرسوم يقضي باشتراط إيداع شركات التأمين مبلغ 300 مليون أوقية لدى الخزينة العامة لحصولها على إعتماد من طرف الدولة.

عودة للصفحة الرئيسية