الجراد المهاجر يهدد شمال موريتانيا مصر لم تودع كأس العالم بعد أسعار الذهب تنخفض إلى أدنى مستوى في نحو ستة أشهر تعرض مغترب موريتاني للتعذيب على يد ضابط شرطة أجنبي السفير الإماراتي: "جسر إغاثي إماراتي لليمن يشمل تسيير 10 بواخر و3 طائرات" الرئيس الفرنسي يوبخ مراهقا لهذا السبب نداء إلى حكومات دول المغرب العربي امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا تجربة مركز المؤتمرات الجديد والعدد " 8 " تفاصيل "تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء"

موريتانيا: اختتام فعاليات أسبوع الشهيد

الثلاثاء 17-04-2018| 19:13

اختتمت المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة صباح اليوم الثلثاء 17 ابريل 2018 بالقاعة الكبرى من المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية أسبوع الشهيد "الشهادة طريق القدس".
حضر الحفل كوكبة من الضيوف من بينهم النائب محمد ولد ببان والنائب فاطمة منت الميداح، بالإضافة إلى جماهير المبادرة.


ضيوف المبادرة عبروا عن امتنانهم للمبادرة الطلابية على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تذكر بجرحنا النازف في فلسطين، وشهد الحفل مداخلات شعرية من شعراء شباب.


رئيس المبادرة الطلابية محمد محمود ولد محمد في كلمته شكر جماهيرها على مواكبتهم أنشطتها في تخليد ذكرى الشهداء وخص بالشكر النائب محمد ولد ببان والنائب فاطمة منت الميداح، وأكد أنها ماضية في دعم قضية فلسطين وأن لاسبيل لتحريرها غير سبيل المقاومة والجهاد.


وكانت فعاليات أسبوع الشهيد #الشهادة_طريق_القدس قد انطلقت الخميس 12 ابريل 2018 بالمدرج رقم 4 من كلية الآداب والعلوم والإنسانية بالمركب الجامعي الجديد، وشملت كافة مؤسسات التعليم العالي الوطني، كما شهد تنظيم أول معرض صور في جامعة انواكشوط عن الأسرى في سجون الاحتلال تحت شعار #تحت_القيود_أحلام_لاتموت انطلق يوم أمس الإثنين 16 ابريل 2018 بكلية العلوم القانونية والاقتصادية واختتم اليوم الثلثاء 17 ابريل 2018 بالمعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية.

عودة للصفحة الرئيسية