عالم يكشف معلومات خطيرة عن أسلحة صدام حسين ولد العيل يترشح على رأس اللائحة الوطنية لحزب الأصالة الفضيلة يعلن عن لوائحه البلدية والنيابية والجهوية إلى وزير التجهيز والنقل : أين فرق الإنقاذ ؟ إيران تعلن استئناف علاقاتها الدبلوماسية مع السعودية رسمياً .. "فيسبوك" تبدأ بإزعاج مستخدمي "واتساب" حصيلة ثقيلة لحوادث السير خلال يوم واحد بنت مكناس تطلب من خداد سحب ترشحه باسم حزبها فى افديرك بيان: ترشيحات حزب الحراك شوكة في خاصرة استقلالية CEN مطالب بالكشف عن ملابسات توقيف محمد ولد الشيخ

ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها

وكالات

الثلاثاء 17-04-2018| 17:20

طرحت واتسآب ميزة جديدة تتيح لمستخدمي نظام أندرويد، إعادة تنزيل ملفات الوسائط التي حذفوها، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وملفات "GIF" ومقاطع الصوت والمستندات.


يذكر أنه كان بإمكان مستخدمي أندرويد استعادة ملفات الوسائط التي لم تصل إلى أكثر من 30 يوما، إذ كانت تختفي من خوادم واتسآب بمجرد تنزيلها.


وصول غير محدود


وكجزء من التحديث الأخير، سيحتفظ التطبيق بهذه البيانات للأبد- مما يسمح بالوصول إليها في أي وقت يريده المستخدم.


ولا داعي للقلق حول آمان المحتويات، ذلك بفضل خدمة التشفير التام الذي تقدمه واتسآب لذلك يمكن الاطمئنان على أن العملية بأكملها آمنة. وتعد هذه الميزة رائعة لاستعادة الملفات التي حذفتها عن طريق الخطأ من ألبوم واتسآب في معرض الهاتف الذكي.


استرجاع الرسائل المحذوفة


يتم استرجاع الملفات عن طريق فتح تطبيق واتسآب والذهاب إلى الإعدادات حيث صفحة "الدردشات" (Chat) ومن ثمَّ البحث عن الرسالة التي تحتوي على الملف الذي تريده.


وبمجرد الوصول إليها، اضغط عليها لحفظها في الهاتف.


ومن المهم ملاحظة أن خيار إعادة التنزيل متوفر فقط للملفات الموجودة في الرسائل التي لم يتم حذفها. لذلك إذا قمت بحذف المحادثة الأصلية، فإن كل محتواها سيختفي.

عودة للصفحة الرئيسية