من تاريخ شهادة البكالوريا "اتفاق تاريخي" بين السعودية وإيران الحسين بن محنض: المقاطعة تمثلني نشر قائمة لأقوى الشركات في العالم العربي قسم الحزب الحاكم في تيارت يعقد أول اجتماع بتشكيلته الجديدة د/ عبد العزيز التويجري... عقود في خدمة الثقافة الإسلامية لاعب موريتاني يتعاقد مع نادي "السلام زغرتا" ولد الطالب ألمين : استضافة القمة الافريقية حدث استثنائي الإمارات تقرر منح إقامة لمدة عام لمواطني بعض الدول نشر لائحة المشرفين على الاحصاء الانتخابي

ولد محم: رئيس المنتدى التقى برئيس الجمهورية

الاثنين 16-04-2018| 19:00

قال رئيس الحزب الحاكم، سيدى محمد ولد محم، ان المنتدي هو من طلب اجراء مفاوضات سرية مع الأغلبية، وان لقاء سريا جمع بين رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز والرئيس السابق لمنتدى المعارضة محمد جميل منصور وكان فاتحة اللقاءات السرية بين السلطة والمنتدى.
وأضاف ولد محم، فى مؤتمر صحفي مساء اليوم، انه قبل شهرين بدأت مفاوضات سرية مع وفد المنتدي وممثلين عن الأغلبية خصص لموضوع تحضير الانتخابات المقبلة، وتقدم المنتدى بمجموعة من المطالَب لم يكن من بينها إطلاق سراح ولد غدة أو توقيف المتابعات القضائية لبعض الشيوخ السابقين وغيرهم.
وأكد ولد محم ان جميع مطالب المنتدي تم التعامل معها بايجابية باستثناء المطلب المتعلق بتشكيل حكومة توافقية الذي تم رفضه بالمطلق من طرف الأغلبية.
وأشار الى ان الطرفين اتفقا على مسودة اتفاق كان يجري الترتيب لتوقيعها قبل ان يقوم طرف فى المنتدي بتسريبها ليتراجع لاحقا عن الاتفاق بحجة رفض أطراف في المنتدي التوقيع عليه.

عودة للصفحة الرئيسية