تازيازت تدعم تطوير المهارات الفنية في موريتانيا خطاب الكراهية: هل تُعيد موريتانيا تجربة رواندا؟ زيارة رسمية للرئيس السنغالي إلى تونس حراك غير مسبوق في العلاقات الموريتانية المغربية موريتانيا تستعد للانضمام إلى اتفاقية بودابست مؤشر العطاء: الليبيون أكثر الشعوب المغاربية كرمًا أرقام حول انطلاق عمليات التنقيب عن الذهب في منطقة اكليب اندور شخصيات سياسية ومثقفون يعلنون عن انشاء تيار سياسي جديد هذه ملامح المرشح التوافقي...فهل عرفتموه؟ صديقنا الرئيس السابق.../ البشير ولد عبد الرزاق

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



مجلس سيدات الاعمال يتبرا من امينته العامة ومديرة الوكالة الرسمية للأنباء

الجمعة 13-04-2018| 10:30

لاحظ المكتب التنفيذي للمجلس الموريتاني لسيدات الأعمال مؤخراً، تصرفات غريبة للبعض تهدف إلى استغلال اسمه وانتحال صفته وشخصيته المعنوية لمآرب خصوصية لا علاقة لها بالمجلس، ولا بأهدافه السامية التي تأسس من أجلها، ولهذا السبب، وإحقاقا للحق، وإنارة للرأي العام الوطني ومن منطلق تكريس قيم الشفافية والمسؤولية، يعلن المجلس الموريتاني لسيدات الأعمال برئاسة رئيسته السيدة فاطمة منت الشيخ إيسلمو مايلي:
- انشقاق كل من فاطمة منت الفيل، الأمينة العامة سابقا، و خديجه منت اسقير ولد امبارك مسؤولة التدريب والتأهيل سابقاً عن المجلس.
- استغراب المكتب التنفيذي لانتحال البعض شخصية المجلس المعنوية واسمه (الذي ينص نظامه الأساسي والداخلي على احتكاره حصرياً عليه) لمآرب خاصة، دون تفويض من المكتب .
- براءة المجلس الموريتاني لسيدات الأعمال -إسما، وهيئة، ومكتبا تنفيذيا- ، من كل سلوك أو تصرف يصدر عن أي شخص خارج المكتب التنفيذي للمجلس برئاسة رئيسته السيدة فاطمة منت الشيخ إيسلمو، وينبه إلى ان أي سلوك من ذلك القبيل لا يمثل إلا صاحبه، والمجلس منه براء.
- جاهزية المجلس الموريتاني لسيدات الأعمال للوقوف بصرامة، في وجه كل من تسول له نفسه التلاعب -عمدا أو جهلا- بالقوانين والنظم المعمول بها في المجلس، ومعاملة من يعمل على ذلك بما يلزم وفقا للمقتضيات والضوابط الإدارية والقانونية المنصوص عليها.
- يؤكد المجلس مضيه قدما في تنفيذ برامجه واستراتيجياته الرامية إلي تحقيق أهدافه النبيلة بجدية ومسؤولية، بعيدا عن الشخصنة والحسابات الضيقه.

والله الموفق والمستعان

المكتب التنفيذي

عودة للصفحة الرئيسية