الجراد المهاجر يهدد شمال موريتانيا مصر لم تودع كأس العالم بعد أسعار الذهب تنخفض إلى أدنى مستوى في نحو ستة أشهر تعرض مغترب موريتاني للتعذيب على يد ضابط شرطة أجنبي السفير الإماراتي: "جسر إغاثي إماراتي لليمن يشمل تسيير 10 بواخر و3 طائرات" الرئيس الفرنسي يوبخ مراهقا لهذا السبب نداء إلى حكومات دول المغرب العربي امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا تجربة مركز المؤتمرات الجديد والعدد " 8 " تفاصيل "تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء"

ورشة مغاربية حول خطة التنمية 2030

الأربعاء 11-04-2018| 11:30

انطلقت في نواكشوط أعمال ورشة تدريبية منظمة بالتعاون ما بين مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث (كوتر) ونقابة الصحفيين الموريتانيين لصالح عدد من الاعلاميين ومنظمات المجتمع المدني بالمغرب العربي تحت عنوان "دور المرأة والمجتمع المدني في تحقيق اهداف التنمية في افق 2030".

وأكد نقيب الصحفيين الموريتانيين السيد محمد سالم ولد الداه في كلمة بمناسبة افتتاح الورشة التى تدوم أربعة أيام على اهمية التنمية في تطوير الوعي المجتمعي و دور المجتمع المدني في النهوض بالمجتمعات على مختلف الاصعدة.

وأشار إلى أهمية هذا التكوين الذى يدخل في إطار الشراكة التي تربط بين مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث" كوثر"ونقابة الصحفيين الموريتانيين .

وبدورها ابرزت مديرة مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث (كوتر)السيدة اعتدال مجبري اهمية العروض التى ستتناولها الدورة والتى ستعالج برامج مركز المرأة العربية للتدريب والبحوث المتصلة باجندة التنمية المستدامة 2030 ،بيت (كوتر ) المرجعي لتبادل المعلومات حول النوع الاجتماعي .

30 وسيستفيد من الدورة قرابة ثلاثين صحفيا من مختلف دول المغرب العربي وحضر افتتاحها العديد من الصحفيين والفاعلين في مجال الاعلام ونشطاء المجتمع المدنى.

إيجاز صحفى من نقابة الصحفيين

عودة للصفحة الرئيسية