إلغاء حفل اعلان ترشح الغزواني شكر على العزاء "يديعوت أحرونوت": نتنياهو سيزور المغرب قبل الانتخابات الإسرائيلية بيان وزارة الشباب والرياضة أمسية تعبئة الموارد لـ "المرابطون" مسلحون في شمال مالي يفرجون عن صحفي وحاكم مدينة ماكي صال: لا أحد يستطيع منعي من الفوز في الشوط الأول رسائل من بوتفليقة لقادة دول المغرب العربي مفتشية الشغل توجه انذارا لشركة موريتل السعودية تضيف فقرة قانونية لاحتواء ظاهرة "رهف".. البرادعي يدعو السيسي للاقتداء بالرئيس عزيز

نائب إيراني: محاربة الفساد يجب أن تبدأ بمكتب خامنئي

الاثنين 2-04-2018| 20:30

قال النائب في البرلمان الإيراني والقيادي في التيار المتشدد غلام آبادي، الإثنين، إن محاربة الفساد يجب أن تبدأ بمكتب المرشد الأعلى علي خامنئي، مؤكدًا أن “الفساد منتشر على نطاق واسع في النظام الإيراني”.

وأضاف أن “الفساد في بنية البلد أصبح مهيمنًا ومتفانيًا، ولا أمل في أن القوانين الحالية يمكن أن تمنع هذا الفساد”، محذرًا في الوقت ذاته “من ثورة تواجه النظام الإيراني بسبب حجم الفساد الهائل”، معتبرًا أن “القوانين في البلاد لم تتمكن من معالجة الفساد”.

وتابع : “إذا بدأت المعركة من مكتب القيادة العليا فإن باقي المؤسسات سوف تسرع في عملية محاربة الفساد، وستتم على الأقل إعادة ثقة المجتمع بالنظام”.

ودعا النائب الإيراني كذلك إلى “نزاهة” القضاء للتحقيق في قضايا الفساد، وعدم التواطؤ والإهمال مع الجناة

عودة للصفحة الرئيسية