الاعلان عن جولة مغاربية لرئيس وزراء كوريا الجنوبية السنغال يتوج ببطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية الجزائر: تنصيب مجموعة برلمانية للصداقة مع موريتانيا عاصمة تعفَّنت وعفونة تفشّت المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018 هل هو الجنرال غزواني؟ موريتانيا تنافس على جائزة أفضل "منتخب رجال" في إفريقيا أسعار الذهب تتراجع لأدنى مستوى خلال أسبوع انتخاب ولد اعلي رئيسا لمنطقة شمال إفريقيابمؤتمر الغرف الإفريقية الشيخ النحوي يحاضر في المؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية

أمريكا: تحذير من مخاطر السرطان التي تحملها القهوة

بي بي سي

الجمعة 30-03-2018| 19:00

أصدرت محكمة أمريكية في ولاية كاليفورنيا قرارا ملزما لشركة ستاربكس وغيرها من الشركات التي تبيع القهوة بتحذير زبائنها من خطر الاصابة بالسرطان بسبب شرب القهوة.

وجاء في القرار إن ستاربكس و 90 شركة اخرى تبيع القهوة في الولاية أخفقت في توعية زبائنها بالمركبات السامة التي تنبعث أثناء تحميص القهوة.

ورفعت مؤسسة خيرية في مدينة لوس انجلس دعوى على ستاربكس قالت فيها إن الاخيرة لم تحذر الزبائن من أن مركب الاكريلاميد الذي ينبعث اثناء تحميص القهوة يتسبب بالسرطان حسب قوانين الولاية وبالتالي يجب أن تباع القهوة مرفقة بالتحذير من مخاطر السرطان التي تحملها.

عودة للصفحة الرئيسية