نتائج مجلس الوزراء قضية خاشقجي: دائرة الشك تتسع حول خديجة! بومبيو أخبر محمد بن سلمان أن "مستقبله كملك في خطر" الْمَجالِسُ الْجَهَوِيَة و واجِبُ الحَذَر مِنْ أَخْطاءِ التَأْسيس غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! من أجل صحافة جادة هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة! حول الفصل التعسفي لعمال فى شركة النقل العمومي الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية باسطنبول

أمريكا: تحذير من مخاطر السرطان التي تحملها القهوة

بي بي سي

الجمعة 30-03-2018| 19:00

أصدرت محكمة أمريكية في ولاية كاليفورنيا قرارا ملزما لشركة ستاربكس وغيرها من الشركات التي تبيع القهوة بتحذير زبائنها من خطر الاصابة بالسرطان بسبب شرب القهوة.

وجاء في القرار إن ستاربكس و 90 شركة اخرى تبيع القهوة في الولاية أخفقت في توعية زبائنها بالمركبات السامة التي تنبعث أثناء تحميص القهوة.

ورفعت مؤسسة خيرية في مدينة لوس انجلس دعوى على ستاربكس قالت فيها إن الاخيرة لم تحذر الزبائن من أن مركب الاكريلاميد الذي ينبعث اثناء تحميص القهوة يتسبب بالسرطان حسب قوانين الولاية وبالتالي يجب أن تباع القهوة مرفقة بالتحذير من مخاطر السرطان التي تحملها.

عودة للصفحة الرئيسية