"البقرة المتوهجة" تحير علماء الفلك قراءة في تعيين ولد الشيخ أحمد وزيرا للخارجية ملاحظات حول قمة نواكشوط الافريقية دول عربية هنأت أردوغان بالفوز برئاسة تركيا الطينطان: صعود محمد ولد محمد راره مندوبا لدى المؤتمر العام توقعات باعتماد إستراتيجية إعلامية لمواجهة الإرهاب بقمة نواكشوط 6.6 مليار دولار.. حصيلة مذهلة لسمسار فرنسي خلال يوم واحد انتخاب ولد بناهي مندوبا لدى المؤتمر العام للحزب الحاكم في حقِّ شاعرنا الكبير قبل فوات الأوان موسم الانتخابات... (2) من مشاهد يوم التصويت

أمريكا: تحذير من مخاطر السرطان التي تحملها القهوة

بي بي سي

الجمعة 30-03-2018| 19:00

أصدرت محكمة أمريكية في ولاية كاليفورنيا قرارا ملزما لشركة ستاربكس وغيرها من الشركات التي تبيع القهوة بتحذير زبائنها من خطر الاصابة بالسرطان بسبب شرب القهوة.

وجاء في القرار إن ستاربكس و 90 شركة اخرى تبيع القهوة في الولاية أخفقت في توعية زبائنها بالمركبات السامة التي تنبعث أثناء تحميص القهوة.

ورفعت مؤسسة خيرية في مدينة لوس انجلس دعوى على ستاربكس قالت فيها إن الاخيرة لم تحذر الزبائن من أن مركب الاكريلاميد الذي ينبعث اثناء تحميص القهوة يتسبب بالسرطان حسب قوانين الولاية وبالتالي يجب أن تباع القهوة مرفقة بالتحذير من مخاطر السرطان التي تحملها.

عودة للصفحة الرئيسية