تازيازت تدعم تطوير المهارات الفنية في موريتانيا خطاب الكراهية: هل تُعيد موريتانيا تجربة رواندا؟ زيارة رسمية للرئيس السنغالي إلى تونس حراك غير مسبوق في العلاقات الموريتانية المغربية موريتانيا تستعد للانضمام إلى اتفاقية بودابست مؤشر العطاء: الليبيون أكثر الشعوب المغاربية كرمًا أرقام حول انطلاق عمليات التنقيب عن الذهب في منطقة اكليب اندور شخصيات سياسية ومثقفون يعلنون عن انشاء تيار سياسي جديد هذه ملامح المرشح التوافقي...فهل عرفتموه؟ صديقنا الرئيس السابق.../ البشير ولد عبد الرزاق

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



تعزية من زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي

الخميس 29-03-2018| 09:30

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، علمنا في زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي بنواكشوط بنبإ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى : لميمه بنت عبدي ولد محمد ولد سيد الأمين ولد محمد ولد أحمد ولد العباس، وذلك ليلة الأربعاء 11 رجب سنة 1439هجرية، الموافق 28 مارس سنة 2018 ميلادية، بالعاصمة نواكشوط، عن عمر ناهز الثمانين سنة.
وقد كانت لميمه، رضوان الله عليها، مثالا يحتذى في التواضع ودماثة الأخلاق وطيب المعشر وحب الخير للآخرين، أسوة بسلفها الصالح.
وبهذه المناسبة الأليمة والمصاب الجلل، يتقدم مكتب الزاوية برئاسة الأمين العام سيد أعمر ولد سيدن بأصدق التعازي القلبية والمواساة إلى الأسر الكريمة للفقيدة في ولايات : نواكشوط وتكانت :(أهل دومان وأهل العباس، ومجتمع أولاد سيد بوبكر عموما، و كافة المجتمع الكنتي في كل مكان)، سائلين المولى جل جلاله، بأسمائه الحسنى وصفاته العلا، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يجعل ضريحها روضة من رياض الجنة وأن يلقيها نضرة وسرورا وأن يظلها في ظله يوم لا ظل ظله، و أن يسكنها في عليين (مع الذين أنعم الله عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا)، وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان، وأن يرحم السلف ويبارك في الخلف، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
عن الزاوية :
المهندس محمد ولد الشيخ ولد عابدين
مسؤول الإتصال والعلاقات الخارجية

عودة للصفحة الرئيسية