الجراد المهاجر يهدد شمال موريتانيا مصر لم تودع كأس العالم بعد أسعار الذهب تنخفض إلى أدنى مستوى في نحو ستة أشهر تعرض مغترب موريتاني للتعذيب على يد ضابط شرطة أجنبي السفير الإماراتي: "جسر إغاثي إماراتي لليمن يشمل تسيير 10 بواخر و3 طائرات" الرئيس الفرنسي يوبخ مراهقا لهذا السبب نداء إلى حكومات دول المغرب العربي امتحان البكلوريا فى موريتانيا .. وامتحان الحج فى إندونيسيا تجربة مركز المؤتمرات الجديد والعدد " 8 " تفاصيل "تحدي محمد بن راشد لاستيطان الفضاء"

افتتاح حملة الانتساب للحزب الحاكم فى نواذيبو

الاثنين 26-03-2018| 09:00

تقرير: مريم عزيزة بنت الطالب- نواذيبو

افتتحت يوم 25\03\2018 بمدينة انواذيبو حملة الانتساب لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية بدار الشباب القديمة التي اكتظت بالجماهير الذين طالما انتظروا هذه اللحظة وتحروها منذ سنين عديدة لحظة افتتاح الانتساب وتغير إستراتيجية الحزب.
كلمة فدرالية حزب الاتحاد من اجل الجمهورية السيدة مريم بنت دحود التي رحبت باسمها الخاص وابسم رئيس الحزب السيد: سيد محمد ولد محم باللجنة المشرفة والمنسقين الذين جاءوا للإشراف على عملية الانتساب في داخلت انواذيبو وشكرت الحضور.
المنسق الجهوي لحملة الانتساب لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية داخلت انواذيبو الأستاذ الجامعي دبه ولد الزين المدير العام للصندوق الوطني للتأمين الصحي افتتح بالترحيب والشكر لجميع الحاضرين وقال ان فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بعد إصلاح السكن العشوائي ومكافحة الفساد وترسيخ الديمقراطية إضافة إلى جميع القطاعات التي تم إصلاحها. حرص رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على تأسيس حزب حاكم قوي ومتماسك, أساسه الشفافية والديمقراطية و الأولوية فيه ستكون للشباب والنساء.
قال ولد الزين ان الحزب لا يريد أرقاما بل أشخاص حاضرين بلحومهم و دمائهم واقفين أمام اللجنة لتسجيل انتسابهم. وبأن اللجنة حيادية وكل العملية الانتسابية ستكون شفافة وبعد شرح كافي ووافي لمدة تجاوزت أكثر من ثلاثة ساعات وولد الزين واقفا بين الجمهور يجيب على كل الاستفسارات و الأسئلة بكل صبر و هدوء قال إن أبواب اللجنة المركزية مفتوحة لكل من لديه استشكال تظلم أو شكاوي. .
مريم عزيزة بنت الطالب

عودة للصفحة الرئيسية