تازيازت تدعم تطوير المهارات الفنية في موريتانيا خطاب الكراهية: هل تُعيد موريتانيا تجربة رواندا؟ زيارة رسمية للرئيس السنغالي إلى تونس حراك غير مسبوق في العلاقات الموريتانية المغربية موريتانيا تستعد للانضمام إلى اتفاقية بودابست مؤشر العطاء: الليبيون أكثر الشعوب المغاربية كرمًا أرقام حول انطلاق عمليات التنقيب عن الذهب في منطقة اكليب اندور شخصيات سياسية ومثقفون يعلنون عن انشاء تيار سياسي جديد هذه ملامح المرشح التوافقي...فهل عرفتموه؟ صديقنا الرئيس السابق.../ البشير ولد عبد الرزاق

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



نظرية المؤامرة 12_12_1984



محطات بارزة في حياة الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع



تجمع أوفياء الوطن يفتتح فرعا في مدينة أكجوجت

الجمعة 23-03-2018| 23:00

افتتح تجمع أوفياء للوطن مساء أمس الخميس فرعا جديدا له بمدينة اكجوجت عاصمة ولاية إينشيري حضره إلى جانب رئيس التجمع عدد من أعضائه إضافة لجموع غفيرة من سكان المدينة الذين جاءوا تعبيرا عن ترحيبهم بالفرع الجديد للتجمع في الولاية وذلك بعد ان افتتح التجمع فروعا أخرى في بعض مناطق الوطن.


وأشرف المنسق العام لتجمع أوفياء للوطن السيد موسي ولد الصوفي على تنصيب لجنة إشراف التجمع باينشيري بتنسيق من الإطار الشاب باب ولد صالحي و نخبة من شباب مدينة اكجوجت.


ويعتبر تجمع أوفياء للوطن مشروعا سياسيا واجتماعيا يضم عدة أحزاب من الأغلبية الحاكمة الداعمة لبرنامج الرئيس محمد ولد عبد العزيز، لتوحيد جهود شبابها و تعزيز المشترك بينهم و هو كذلك من أكثر التجمعات الشبابية نشاطا في العاصمة ومختلف ولايات الوطن حيث ينظم ملتقيات سياسية و ندوات فكرية و أياما تثقيفية وتطوعية شملت في السابق حملات للتبرع بالدم و تنظيف لبعض المدن وتقديم استشارات طبية و توزيع كميات من الأدوية المجانية على المرضي الأكثر احتجاجا.

عودة للصفحة الرئيسية